ناشفيلرفع هيدروليكي منصة ديلوكسدليل الاستخدام

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-06 14:04:33

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة ,ناشفيلطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكي, إذا كان هناك تسرب النفط , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

ناشفيل.الآن في العديد من مجالات البناء سوف تستخدم المصاعد , وسوف تختار استخدام المصاعد البناء لأنه أكثر استقرارا , وارتفاع عامل الأمان في استخدام العملية , لذلك الكثير من الناس من جميع الأعمار . وفي الوقت نفسه , فإنه لا يمكن أن تحتل مساحة , لذلك هذا النوع من المعدات المستخدمة في المباني الشاهقة في الميدان .

عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

.الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام ,ناشفيلرفع هيدروليكي منصة الصناعية, xiaobian أو ننصح , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء , بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .

عندما يكون المحرك محموما ,ناشفيلرفع هيدروليكي منصة, يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .


ناشفيلرفع هيدروليكي منصة ديلوكسدليل الاستخدام



استخدام مساعدة | تحديث السجل | البرمجيات الأصلية | البرمجيات اليومية

الميزات : تلسكوبي ذراع يمكن أن تعمل على علو شاهق مع هيكل كم سحب سلسلة منصة يمكن 360 درجة . التناوب , دلو منصة يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع .

بالنسبة لمشاريع البناء , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين , وبطبيعة الحال , يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , حتى الآن في السوق العديد من مصنعي المصاعد البناء , وأنواع كثيرة , في الواقع العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ , عند شراء المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى , بحيث يمكن شراء مناسبة المصاعد . ولكن الآن هناك العديد من العملاء الذين لديهم متطلبات عالية على العملية عند اختيار المصاعد .

equipment maintenance .عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .


ناشفيلرفع هيدروليكي منصة ديلوكسدليل الاستخدام



تسليط الضوء على استخدام رخيصة . عندما رفع سبائك الألومنيوم في السوق , السعر هو أيضا بقعة مشرقة كبيرة نسبيا . لأن الشركات المصنعة في العملية اليومية في تحديد الأسعار معقولة جدا , ونحن نعلم جميعا أن الشركات المصنعة في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار تكاليف التصنيع . في حين

Test method.كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

عند اختيار المنتجات , وإيلاء الاهتمام لنوعية هذه المنتجات

استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

ناشفيل.صفحة ويب

عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .