سان سيفيروموقع البناء مصعدسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-12-28 14:02:17

عندما لفائف ,سان سيفيرورفع ونقل الخضار مصعد, ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير ,سان سيفيرومستودع البضائع مصعد, مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

سان سيفيرو.رفع منصة في بعض المواقع , منصة فوق السور الواقي العام , لأن رفع منصة معدات خاصة , مكتب الدولة لمراقبة الجودة والتفتيش صارمة جدا على هذا طالما أن هناك مخاطر خفية على سلامة رفع منصة يجب تفكيكها , وفقا لاستخدام الموقع للنظر في الحاجة . وعلاوة على ذلك , وتركيب وصيانة , لذلك يجب أن نسأل إذا كان المصنع لديه اثنين من هذه الشهادات .

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

.كثير من الناس يعتقدون أن قوة الرفع هو أعلى من ذلك بكثير عند استخدام المصعد , لذلك ليس هناك

مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك , لذلك من المهم اختيار مورد جيد , وضمان سلامة المعدات , وبأسعار معقولة , والتعاون على المدى الطويل ,سان سيفيروموقع مصعد, والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك . إذا كان اختيار خاطئ من الموردين , في وقت لاحق مع مجموعة متنوعة من متاعب ما بعد البيع , مشغول . في الآونة الأخيرة , العديد من مستخدمي الإنترنت تعكس مشكلة اسطوانة بصوت عال جدا , شياو بيان اليوم على الجميع معرفة بسيطة عن ذلك .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .


سان سيفيروموقع البناء مصعدسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها



خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في أصابع القدم من المشغلين من التلف بشكل غير صحيح عند تعديل لوحة قطرات , وذلك لضمان سلامة استخدام المعدات .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

Quality recommendation.يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي , أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعد : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .


سان سيفيروموقع البناء مصعدسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها



وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

A complete range of products.عند استخدام خوذة السلامة , خوذة السلامة يجب أن تكون مشدودة و تلبس بشكل صحيح .

في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا تصميم بسيط , جميلة المظهر , والتطبيق العملي القوي , ويحل محل عملية وضع السقالات والرافعات .

سان سيفيرو.دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

  

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي . مصعد المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .