بوردورفع هيدروليكي منصة مخصصةلماذا علاج التخميل

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-06 14:46:06

تركيب رافعة محامل تبدو بسيطة , في الواقع ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز عندما تحمل طعن في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , بعض الناس سوف ترغب في راحة الجهاز مع مطرقة ضرب محامل , في حين أن الجهاز يستخدم القوة الغاشمة , عملية المطرقة مباشرة ضرب المحامل على تحمل الضرر , مما تسبب في تلف المحامل , والحد من استخدام الحياة من الأسباب الرئيسية . لذلك يجب أن لا تذهب بعيدا جدا في تركيب المحامل , حتى نتمكن من وضع بعض القماش الناعم أو الورق المقوى وغيرها من الأشياء على ذلك قبل تركيب .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء ,بوردوحوض رفع هيدروليكي الجدول, ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

بوردو.جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام . المهنية مقص مصعد مصنعين ,بوردوالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصة, كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

لذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟

.العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .


بوردورفع هيدروليكي منصة مخصصةلماذا علاج التخميل



رفع هيدروليكي محول عزم الدوران المحمول السعر و نظام التعويض عن العيوب , مثل محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة والعتاد التحول الفشل , درجة حرارة الزيت عالية جدا محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة الهيدروليكية النفط لا يكفي تنظيم الضغط , الضغط مرة أخرى غير كافية للتحقق من محول عزم الدوران نوعية النفط ( إذا كان سوء استخدام محرك هيدروليكي النفط ) , واستخدام , والتحقق من محول عزم الدوران صمام تنظيم الضغط , صمام الضغط مرة أخرى , وتحديد قيمة الضغط قوة التحول الفشل . صمام اتجاهي عالقة , تسرب داخلي , والتلوث النفطي خطيرة تحقق من صمام عالقة الأسباب وما يقابلها من القضاء , فلتر أو استبدال الزيت الهيدروليكي , وارتفاع درجة حرارة الزيت الزائد للتحقق من ما إذا كان هناك خلل في برودة , والتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي العلامة التجارية هيدروليكي جسر الصعود المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , يمكن تحقيق سريع التحميل والتفريغ من البضائع في المخزون وتصميم هيكل بسيط , واستخدام مرنة ومريحة , وكفاءة العمل عالية , وتستخدم على نطاق واسع في السوق .

الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل .

إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت .

Installation works.اثنين من الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التمدد الحراري والانكماش الباردة تأثير , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة , الصلب سوف تظهر بعض مظاهر عدم الاستقرار , مثل زيادة صلابة , وانخفاض صلابة , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , ونحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات حتى أن الأجزاء الرئيسية من أجل الحفاظ على تجنب طحن جاف الظاهرة .

اثنين من الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التمدد الحراري والانكماش الباردة تأثير , على الرغم من أن تصميم وتصنيع المصاعد الهيدروليكية سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة , الصلب سوف تظهر بعض مظاهر عدم الاستقرار ,بوردورفع هيدروليكي الوقوف, مثل زيادة صلابة , وانخفاض صلابة , في هذا الوقت ونحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , حتى أن الأجزاء الرئيسية من أجل الحفاظ على تجنب طحن جاف الظاهرة .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .


بوردورفع هيدروليكي منصة مخصصةلماذا علاج التخميل



تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , وإلا يحظر استخدام المعدات .

Inspection environment.تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مقص مصعد مصنعين التداول الآمن .

الضغط من منصة الرفع مهم جدا , عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع , إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

بوردو.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

في هذا الوقت , إذا كان ارتفاع منصة العمل الزائد , قد يؤدي إلى تلف أجزاء , مما أدى إلى بعض المشاكل الميكانيكية .

تركيب رافعة محامل تبدو بسيطة , في الواقع , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز عندما تحمل طعن في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , بعض الناس سوف ترغب في راحة الجهاز مع مطرقة ضرب محامل , في حين أن الجهاز يستخدم القوة الغاشمة , عملية المطرقة مباشرة ضرب المحامل على تحمل الضرر , مما تسبب في تلف المحامل , والحد من استخدام الحياة من الأسباب الرئيسية . لذلك يجب أن لا تذهب بعيدا جدا في تركيب المحامل , حتى نتمكن من وضع بعض القماش الناعم أو الورق المقوى وغيرها من الأشياء على ذلك قبل تركيب .