لاروشيلالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولتحليل مواصفات التشغيل

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-11-08 16:13:27

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة ,لاروشيلمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

لاروشيل.رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

.تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك ,لاروشيلالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدول, يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

التفتيش العادية والصيانة , والقضاء على المخاطر الخفية , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها , من أجل تحسين كفاءة العمل وإطالة عمر خدمة المعدات , وضمان سلامة أداء المصعد .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


لاروشيلالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولتحليل مواصفات التشغيل



اليوم , مقاطعة شاندونغ فجأة تبريد , العاملين في المكتب , ونحن على حين غرة . تأكد من إضافة المزيد من الملابس عند الخروج . شاندونغ هي مسقط رأس مصعد في الصين . هناك عدد لا يحصى من الشركات المصنعة الكبيرة والصغيرة . ثم , على رفع المرحلة , رفع في الشتاء بعد كيفية الحفاظ على الصيانة . أدناه هناك سلسلة صغيرة تجلب لك مقدمة مفصلة .

عادة ما يتم التحقق من ما إذا كانت المنظمات تعمل بشكل صحيح , لا ضوضاء , مثل الكشف عن العقبات , يجب إزالتها بسرعة .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

technological innovation.بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .


لاروشيلالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولتحليل مواصفات التشغيل



دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من المعدات التي يمكن أن تحمل الأشياء الثقيلة من أعلى إلى أسفل , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل , وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقيلة , الصيانة اليومية والصيانة مهم جدا , لأن بعض التفاصيل الصغيرة إذا كان لا تولي اهتماما , وسوف يكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , لذلك يجب أن تولي اهتماما عند القيام الصيانة اليومية من مصعد .

ranking.فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , إذا كان الأمر كذلك , نظام التحكم عن بعد , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

لاروشيل.الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد , الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

عند الاستخدام , أربعة أرجل الدعم يجب أن تكون راسخة على أرض صلبة ( مع عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض , أيهما أقرب ) , إذا لزم الأمر , استخدام النائم .

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم بما في ذلك حجم النقل , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع الحركة يمكن أن تكون مريحة .