كاسيتا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعالمعايير والمعلمات

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-10 13:24:12

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

كاسيتا.متطلبات الإعداد : العازلة يجب أن تكون مثبتة تحت القفص و إعادة تشغيل القناة .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

.أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t20118 للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل المرآب ستيريو , مستودع , وما إلى ذلك , حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها , مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية , إيجابية ومريحة لنقل البضائع .


كاسيتا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعالمعايير والمعلمات



عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

رفع الكهربائية المستخدمة في بناء الأرض سياج حماية يجب أن تكون مجهزة مع الأرض سياج حماية , وتلبية متطلبات المواصفات .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

Project scope.جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح , وسرعة دوران المواد والبضائع , والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة , وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة ,كاسيتامصعد كهربائي في الطابق السفلي, منصة التفريغ , موبايل رفع منصة , جسر متحرك , ثابت رفع منصة , منصة رفع الذراع المنحني , سبائك الألومنيوم , مثل المعدات الهيدروليكية , بالإضافة إلى المنتجات التقليدية , يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق , رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات , بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول , تكوين الإطارات الهوائية والإطارات الصلبة , والإطارات من مادة البولي يوريثين , وهلم جرا , مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع 220 فولت , 380V , محرك الديزل , والسلطة ,كاسيتاالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة , رفع 4 متر - 22 متر , مع 0.3 طن - 3 طن , وما إلى ذلك , الجدول مع حافة البلاستيك قفل لوحة أو نمط لوحة الصلب , رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة , جميلة المظهر العام , الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات , والمطارات , ومحطات الغاز , وإدارة الطرق , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , قفص الاتهام , في الهواء الطلق بناء الطاقة الكهربائية , وصيانة الشوارع , ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة ,كاسيتامقص كهربائي نوع رفع الجدول, رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , وهلم جرا .


كاسيتا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعالمعايير والمعلمات



من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

technological innovation.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

حدث .

عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

كاسيتا.عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .