غيدلر6-12 متر التلقائي بالكامل رفعرقابة صارمة على جودة المنتج

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-05-09 21:07:13

كثير من الناس يعتقدون أن قوة الرفع هو أعلى من ذلك بكثير عند استخدام المصعد , لذلك ليس هناك

  

غيدلر.الغرض من رفع المرحلة : مرحلة متداخلة تعتمد فعالية نظام التوجيه , عملية مستقرة , ستبليس سرعة التغيير . مزامنة الجهاز يعتمد على سرعة منخفضة و كبيرة عزم الدوران محرك الأقراص , مما يجعل مرحلة موازية , بحرية , متداخلة في الموقف في عملية التوسع , سينما , قاعة متعددة الوظائف , استوديو , الثقافية والملاعب الرياضية والفنادق وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية .

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .

.كيفية استخدام حزام الأمان بشكل صحيح عندما تتحرك المصاعد تعمل على علو شاهق : تشديد حزام الخصر , مشبك الملحقات يجب أن يكون مشدود . عند استخدام حزام الأمان على علو شاهق تعليق العملية , حزام الأمان هوك لا يمكن أن تكون مباشرة مدمن مخدرات على حزام الأمان الحبل , يجب أن تكون مدمن مخدرات على حزام الأمان حبل معلق خاتم . لا تعليق حزام الأمان على مكونات غير مستقرة أو مع زوايا حادة . استبدال أجزاء من حزام الأمان ممنوع منعا باتا . أحزمة الأمان التي هي مشوهة بشكل ملحوظ في المظهر , أو التي تضررت بشدة من قبل , ممنوع منعا باتا .

مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .


غيدلر6-12 متر التلقائي بالكامل رفعرقابة صارمة على جودة المنتج



الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

كل عنصر من عناصر نظام الضغط تعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة في صمام الفائض هو تعديلها , النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي , والناس , والأشياء سوف يكون الضرر لا لزوم لها . 3 - غير الموظفين الفنيين لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

Price.عندما لفائف لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , هندسة ,غيدلر2 ، 000 يوان داخل المصاعد الصغيرة, إمداد , مدنيّة , مصنع , نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .


غيدلر6-12 متر التلقائي بالكامل رفعرقابة صارمة على جودة المنتج



رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

reform.تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل ,غيدلرالمصعد إلى الطابق الثاني, والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة , تنتمي إلى منصة رفع المعدات الخاصة بها عيوب الجودة واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال ,غيدلرمطعم مصعد, احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

غيدلر.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها مرة كل ستة أشهر , يجب أن يتم الكشف عنها أو استبدالها من قبل الوحدات ذات الصلة . حزام الأمان يجب أن ترتديه عند استخدام حزام الأمان بعد انتهاء الصلاحية . حزام الأمان يجب أن ترتديه في العمل الجوي مع ارتفاع أكثر من مترين . لا تستخدم السقالات أو السقالات لا سياج في بيئة العمل وارتفاع العمل أكثر من 5 أمتار يجب استخدام حزام الأمان . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في اتجاهين متعاكسين من الخطأ تلبية متطلبات الجدول أعلاه اثنين من أكثر من اثنين من أكثر هو حول تركيب المصاعد الانتباه , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .