الكيفثلاث مراحل محولاهلا وسهلا بكم للشراء

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-09 09:33:57

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ ,الكيفمحول الكهرباء, معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

عملية النفط مغمورة محول

الكيف.في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P1 هو مدخلات الطاقة , P2 هو انتاج الطاقة .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

.المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط حل مناسب على السطح , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق , والأعمال التجارية , والمطارات , وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

Development Curriculum.مصنع المحولات الجافة

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة ,الكيفعزل المحولات, بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


الكيفثلاث مراحل محولاهلا وسهلا بكم للشراء



محول الكهرباء مصنعين

Good quality.الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء العلوي و الجزء الأوسط من محول النفط للدبابات , شفة لوحة دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات , و الجزء الأوسط من دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

الكيف.عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ,الكيفما هي البنود اختبار المحولات الجافة, في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .