فولفسبورغرفع منصة مزدوجة الصاري سبائك الألومنيومكيف نختار وفقًا لاحتياجاتنا الخاصة؟

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-05-07 15:54:11

أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة الصاري , ستة الصاري , الخ . المنتجات مستقرة الأداء والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ما يلي هو أن أعرض لكم جميع أنواع المصاعد الخصائص : الصاري واحد عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم , مع شكل جميل صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مطار المسرح , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , هو أداة صيانة الطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , مثل الصاري المزدوج عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , بما في ذلك ارتفاع 4-12 متر مجموعة , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , تحميل كبيرة , منصة كبيرة الحجم ,فولفسبورغواحد الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعد, والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , واستخدام الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة . المشي يمكن أن يكون يدويا دفعت أو المتطابقة مع مساعدة ذاتية المشي الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن .

تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

فولفسبورغ.سلامة التبديل من سلامة التبديل رافعة مصممة وفقا لمتطلبات السلامة , بما في ذلك السياج عتبة , عتبة القفص , والحد من التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي , ومكافحة كسر حبل حماية التبديل , الخ . في بعض المواقع , من أجل توفير الوقت , بعض الحد من مفاتيح مصطنعة ألغيت و لم يتم إصلاحها في الوقت المناسب بعد اتصال قصيرة أو التالفة , والتي هي على قدم المساواة إلى إلغاء هذه خطوط الدفاع الأمنية , زرعت الحوادث المحتملة . على سبيل المثال , قفص معلق يجب أن تحمل أشياء طويلة , لا يمكن وضعها في قفص معلق يجب أن تمتد خارج القفص معلق , مصطنع إلغاء عتبة أو سقف الباب الحد , في حالة أن مرافق السلامة ليست مثالية أو غير كاملة لا يزال يحمل الناس الأشياء . رفع الصيانة والمشغلين يجب أن تكون صارمة مع التحقق من سلامة وموثوقية جميع أنواع مفاتيح السلامة بشكل دوري لمنع وقوع الحوادث .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

.كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .


فولفسبورغرفع منصة مزدوجة الصاري سبائك الألومنيومكيف نختار وفقًا لاحتياجاتنا الخاصة؟



سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية إلى العمل , لذلك سبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا لمنع غزو الهواء هو غزو المياه , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , حتى العثور على سبائك الألومنيوم هيدروليكي النفط رافعة هيدروليكية استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تسمح الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم على نطاق واسع , بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

مع استخدام واسع النطاق من سبائك الألومنيوم رافعات ,فولفسبورغرفع سبائك الألومنيوم, وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , سبائك الألومنيوم رافعات المصممين في تصميم سبائك الألومنيوم رافعات , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , على النحو التالي من سبائك الألومنيوم رافعات المصممين بحاجة إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . .

Interpretation and observation.سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد , مصاعد سبائك الألومنيوم من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , سبائك الألومنيوم مصعد صندوق التركيز على المعدات الخاصة بهم نظام السلامة وتدابير الحماية , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

سبائك الألومنيوم مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصنع , هو المسؤول عن نقل البضائع , واستخدام سبائك الألومنيوم مصعد يوفر العمل ويحسن درجة سلامة العملية , واستخدام وصيانة يكمل كل منهما الآخر , وسوف تساعد على إطالة أمد الحياة من رفع منصة .


فولفسبورغرفع منصة مزدوجة الصاري سبائك الألومنيومكيف نختار وفقًا لاحتياجاتنا الخاصة؟



على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

original.ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

الغرض الرئيسي من سبائك الألومنيوم مصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة الكهربائية , وارتفاع خط أنابيب , تنظيف الهواء , وغيرها من شخص واحد يعمل على علو شاهق .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

فولفسبورغ.بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن ,فولفسبورغسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولة, وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , ليس فقط في الطابق الأول من العمل الجوي في بهو الفندق , وأحيانا في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على علو شاهق في الصيانة والتركيب .

عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .