هارتوانالذاتي رفع هيدروليكي منصةهناك عدة خطوات رئيسية في التثبيت

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-06 15:28:14

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور ,هارتوانمقص نوع منصة هيدروليكية, وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

هارتوان.الكهربائية رفع الجدول يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج المتنوعة من المنتجات بشكل جيد جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن تفعل الإجراءات المتفق عليها مرارا وتكرارا , لا يمكن أن تكون متعبة في عملية التشغيل , وبالتالي , يمكن تحرير الموظفين من مملة ومتكررة وظائف للقيام بالعمل , وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن تساعد على زيادة الكفاءة , وتحسين الكفاءة الشاملة للمصنعين أو حلقات العمل , وبالتالي فإن نموذج المنفعة هي مريحة للاستخدام .

مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

.شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

2 .


هارتوانالذاتي رفع هيدروليكي منصةهناك عدة خطوات رئيسية في التثبيت



الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

في الاستخدام العادي , يجب اتباع بعض النقاط الرئيسية لمنع الضرر رفع منصة . على سبيل المثال , في تشغيل في مرحلة جديدة من منصة الرفع الهيدروليكي , فمن الضروري للحد من العبء على منصة الرفع الهيدروليكي , وتجنب الإفراط في ارتداء منصة الرفع الهيدروليكي , مما يؤدي إلى تلف منصة الرفع بسرعة .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب واستخراج .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .


هارتوانالذاتي رفع هيدروليكي منصةهناك عدة خطوات رئيسية في التثبيت



دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .

Quality risk.الوعي بالعلامة التجارية . على الرغم من أن هناك العديد من العلامات التجارية على منصة متنقلة , ليس كل العلامات التجارية لديها سمعة عالية جدا في السوق . في حين أن اختيار العلامة التجارية المعروفة يمكن أن يكون أفضل , لأن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يكون أعلى من الوعي في السوق , مما يدل على أن جميع جوانب مزايا قوية .

المذكورة أعلاه بالتفصيل ,هارتوانرفع منصة هيدروليكية, وأعتقد أن الجميع لديه بعض المعرفة من مزايا الكهربائية رفع الجدول , بحيث يمكن استخدامها على نحو أفضل .

مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى فترة من الزمن في تشغيل ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء ,هارتوانرفع هيدروليكي منصة ثابتة, يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

هارتوان.لذلك الكثير من الوقت حول حجم المبيعات في السوق يمكن أن تكون مضمونة تماما .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , ويضمن سلامة العمل كله .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .