أوسنابلكرفع هيدروليكي منصة متنقلةكيف تلعب دورًا عمليًا

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-05-06 15:06:45

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رفع عالية يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , الوزن الذاتي من 100 متر كابل

أوسنابلك.فائدة نموذج فيما يتعلق سلامة الجهاز من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي رفع منصة تستخدم دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لنقل البضائع بين طوابق مختلفة من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , وما إلى ذلك ارتفاع منخفض يمكن أن تصل إلى 150-300mm . . . . . . . رفع هيدروليكي منصة تعتمد طريقة انتقال الهيدروليكية , وفقا لمتطلبات العملاء , يمكن أن تكون مخصصة غير القياسية تحميل مختلفة , مختلفة الحجم , وارتفاع منصة رفع هيدروليكي الاستقرار قوية , في الحياة اليومية لديها أيضا مجموعة واسعة من الاستخدامات , ثم استخدام أكثر من ذلك , فإن المشكلة هي أن بعض العملاء سوف تستجيب لماذا رفع السرعة بطيئة جدا , لا يمكن أن تكون أسرع ؟ ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة ؟ لا تقلق , شياو بيان يجيب لك اليوم .

ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد .

.رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . مقص المهنية مصعد مصنعين عالية , والخدمة , التسوية في الموقع , بحسن نية !


أوسنابلكرفع هيدروليكي منصة متنقلةكيف تلعب دورًا عمليًا



دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , وإلا يحظر استخدام المعدات .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

ميزة التكلفة : انخفاض معدل الفشل يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

market.إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن أن تصل إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية ,أوسنابلكالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟


أوسنابلكرفع هيدروليكي منصة متنقلةكيف تلعب دورًا عمليًا



عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور , حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .

A complete range of products.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف ,أوسنابلكالذاتي رفع هيدروليكي الجدول, جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

أوسنابلك.دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , وإلا يحظر استخدام المعدات .

تغيير الزيت الجديد يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع ,أوسنابلكمنصة الرفع الهيدروليكي 18 متر, وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .

الضغط من منصة الرفع مهم جدا , عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع , إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .