سوسترسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولالتنمية الصناعية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-05 18:19:07

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

سوستر.عند تحميل البضائع لا يمكن أن تبدأ , يجب فحص النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من المعدل الطبيعي , صمام الإغاثة يمكن تعديلها .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

.هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , يمكن أن تصل إلى 30 طن سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

قدرة تحمل قوية , يمكن تحقيق العديد من النقاط , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة , لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع ارتفاع كبير , واستخدام الجانب اسطوانة النفط ,سوسترجسر ثابت, أو قياس مزدوج اسطوانة النفط , عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج المصنع يمكن أن تكون متبادلة مطعون مفتوحة , مريحة , وتوفير مساحة . هو خصوصا مناسبة لأنّ 2-5 طوابق الهيكل الصلب ورشة عمل . محطة الضخ تعتمد المستوردة مضخة هيدروليكية , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام محطة الضخ المستوردة مخصصة لتلبية متطلبات التسليم المثالي . اسطوانة النفط وختم أجزاء المستوردة ,سوسترمنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصة, حل العملاء ضغط الزيت غير مستقر , تسرب النفط من المكونات ؛ المكونات الكهربائية يمكن أن تكون مختارة من ألمانيا , ألمانيا , سيمنز , شنايدر , وغيرها من العلامات التجارية .


سوسترسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولالتنمية الصناعية



تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

Marketing Department.فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء , أو الهاتف التوجيه .

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , أو الهاتف التوجيه .


سوسترسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولالتنمية الصناعية



تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

Quality assurance.فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .

غلاف لحام وقطع المعدات , غلاف من الأجهزة الكهربائية مربع وما إلى ذلك , يجب أن تكون مجهزة مع حماية صفر ربط الجهاز .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

سوستر.إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )

كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة , وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة