جيلبيرت ›الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مترمظاهرة لعملية التصنيع

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-04 09:53:04

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة .

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

جيلبيرت ›.المواصفات : قصيرة الملعب ( SWM ) : طول قطري الماس قصيرة من مركز العقدة إلى مركز العقدة . طول الملعب ( LWM ) : طول الماس قطري من مركز العقدة إلى مركز العقدة . الملعب قصيرة ( داخل حفرة ) ( SWD ) : زوج من الثقوب الماس قصيرة

يساوي 0.3 مم .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة وغير القابل للصدأ أنابيب الصلب الملحومة ( أنابيب الصلب الملحومة ) فئتين أساسيتين . فائدة نموذج يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب حسب القطر الخارجي شكل أنابيب الصلب ,جيلبيرت ›309s عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في أنابيب الصلب الدائرية , ولكن أيضا لديها عدد وافر من مربع , مستطيل نصف دائري , سداسية , متساوي الأضلاع أنابيب الصلب .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنتمي إلى الولايات المتحدة الصف المواد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الصف المحلي يعادل 0cr19ni9 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وعادة ما تستخدم 0cr18ni9 استبدال .

التكنولوجيا هي واحدة من صب ,جيلبيرت ›الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, لحام الوقت أيضا إضافة النيتروجين الحماية .


جيلبيرت ›الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مترمظاهرة لعملية التصنيع



رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة نظام مياه الشرب , نظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج , هو نوع جديد من نظام إمدادات المياه مع الأداء الجيد , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تضمن ما يكفي من قوة عالية , نسبة الوزن , ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة , والقابليه للتشكيل واللحام . فائدة نموذج هو الخيار الأول الذي يستخدم في صنع إطار السيارة . الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأداء المتفوق يمكن أن يسبب خفيفة الوزن ومقاومة قوية

ولا سيما الرسم أو متجمد لوحة , بالمقارنة مع غيرها من نسيج السطح أفضل ارتداء المقاومة .

quality standard.بشكل مختلف

ولذلك , ينبغي أن يكون التفتيش بدقة قبل لحام , لصق ورقة للذوبان في الماء .

المنظفات محايد التنظيف . سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بالزيت , ويمكن غسلها مرارا وتكرارا مع المنظفات محايد , وتنظيفها .


جيلبيرت ›الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مترمظاهرة لعملية التصنيع



مختلف أساليب لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة لديها مزايا وعيوب . الجمع بين أساليب اللحام : الأرجون قوس اللحام بالإضافة إلى البلازما لحام , لحام عالية التردد بالإضافة إلى البلازما لحام , لحام عالية التردد التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة الأرجون قوس اللحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين سرعة اللحام لحام التقدم جدا

reform.عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت ,جيلبيرت ›1.2 سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

عندما لحام الفولاذ المقاوم للصدأ إصلاح الفم , كلا الجانبين من التماس لحام لا يمكن تهوية , 316 [ ستينلسّ ستيل ] يتلقّى إستعمال واسعة . 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية .

سلامة التصميم . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تقاس صلابة برينل , روكويل , فيكرز .