شامبيني سور مارنجسر القطارعرض اليوم

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-04 11:03:07

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

شامبيني سور مارن.دليل صمام يجب أن تكون مفتوحة في استخدام الدولة , وإيلاء اهتمام وثيق إلى حالة تشغيل المعدات , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية مرحبا بكم في التشاور .

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم هو سريع , تعال وانظر !

.محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .


شامبيني سور مارنجسر القطارعرض اليوم



كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

أي شخص مسؤول عن الإدارة . إذا كان هناك شخص خاص في منطقة المصنع لإدارة وصيانة معدات الشركة , مرة واحدة في الجسر المحمول سوف تجد مشاكل في الوقت المناسب . نضع في اعتبارنا أن الإصلاحات لا يمكن أن تؤخر .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

Sampling inspection.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود ,شامبيني سور مارنالهيدروليكية جسر الصعود, حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .


شامبيني سور مارنجسر القطارعرض اليوم



الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

Latest quotation.عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

استنادا إلى المعلومات التي تم الحصول عليها من التحقيق , واختيار أفضل نسبة السعر إلى الأداء الهيدروليكي تسلق الجسر يجب أن يكون من بين المعايير التقنية والعملية متعددة الوظائف . عادة , هناك العديد من أنواع جسور الصعود , بما في ذلك ( موبايل جسر الصعود , ثابت جسر الصعود , جسر خاص اللوجستية التحميل والتفريغ منصة تفريغ الحاويات , وما إلى ذلك ) . ولذلك , كعميل , هناك حاجة إلى أن تكون هادفة , وهذا هو , ما كنت شراء جسر الصعود , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .