شتوتغارتسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةمرحبا بكم في سعر السوق

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-05-03 16:50:34

سبائك الألومنيوم مصعد الصيانة الدورية مهم جدا سبائك الألومنيوم المصاعد , الصيانة مهم جدا , يمكن أن تضمن استخدام الوقت وكفاءة استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير , في الواقع , على غرار آلة , الصيانة الرئيسية تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة , والتي يمكن أن أقول لكم أيضا عن الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة الرئيسية ينبغي أن تولي اهتماما ؟

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة ,شتوتغارتسبائك الألومنيوم منصة السيارة, اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

شتوتغارت.عند إصلاح نظام الدعم من سبائك الألومنيوم مصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟


شتوتغارتسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةمرحبا بكم في سعر السوق



من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .

لماذا سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم على نطاق واسع ؟ السبب الأساسي هو أن لديها مقاومة جيدة للتآكل , ولكن في عملية الاستخدام , أو بعض الفشل .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

Honesty is the foundation.دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية . البند المهنية

كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟

سبائك الألومنيوم مصعد الصيانة الدورية مهم جدا سبائك الألومنيوم المصاعد , الصيانة مهم جدا , يمكن أن تضمن استخدام الوقت وكفاءة استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير , في الواقع , على غرار آلة , الصيانة الرئيسية تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة , والتي يمكن أن أقول لكم أيضا عن الصيانة الشهرية والسنوية الصيانة الرئيسية ينبغي أن تولي اهتماما ؟


شتوتغارتسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةمرحبا بكم في سعر السوق



وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط ,شتوتغارتدليل عجلة سبائك الألومنيوم مصعد, وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

new product.ثانيا , الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم مصعد , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية , الصيانة السنوية هي كبيرة لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع سبائك الألومنيوم المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل .

بالمقارنة مع عملية التنظيف التلقائي بالكامل , ولكن أيضا تأثير التنظيف ليست جيدة , وكفاءة العمل ليست عالية , التلقائي بالكامل آلة التنظيف لديها أفضل أداء موثوق بها , وانخفاض خصائص الطاقة , وقت العمل يمكن أن تصل إلى 6 ساعات , مع تأثير الموفرة للطاقة .

ثانيا , الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم مصعد , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية , الصيانة السنوية هي كبيرة , لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع سبائك الألومنيوم المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهلة الحركة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنوع من سبائك الألومنيوم مع قوة عالية , خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن أن تتحرك بشكل تعسفي , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . سبائك الألومنيوم مصعد هيكل مستقر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناتها المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .