آن لوگانوع محول النفط مغمورةاستخدم في الوسائط المبردة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-28 15:17:40

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

إهمال الصيانة والعزل الضرر

آن لوگا.عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

.مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ,آن لوگامحول شبكة التوزيع,آن لوگامحول الكهرباء, وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

تطبيق النفط مغمورة محول


آن لوگانوع محول النفط مغمورةاستخدم في الوسائط المبردة



النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss11 وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S7 سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb1300-73 و jb500-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من 19 تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S9 محولات التوزيع بدلا من سلسلة S7 . في السنوات الأخيرة , S13 و S15 تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح وسوف يكون هناك ضرر كبير .

Welcome calls .إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .


آن لوگانوع محول النفط مغمورةاستخدم في الوسائط المبردة



محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ,آن لوگاإمدادات الطاقة محول, بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

Respect for customers.نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من 5 ٪ , عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار