موهاتشيجسر الصعود للحاويات الخاصةما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-04-28 13:37:07

ولذلك فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .

آلية الجر , جسر الصعود حركة غير طبيعية مريحة ؛ الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة ,موهاتشيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : 6-12 طن .

موهاتشي.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .

.يجب أن تكون السوائل الهيدروليكية وفقا ل " ; دليل التشغيل " ; اختيار العلامة التجارية المحددة في فحص وتعديل واستبدال أجزاء غير المطابقة . دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي يستخدم مزيج من الوزن الذاتي و وزن البضائع , والتي هي أكثر اقتصادا من مصعد هيدروليكي الشحن العادي باستخدام مبرمج , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . استجابة ديناميكية مميزة ودقة النظام هو درس . عند العمل في منطقة المعيشة , جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح .

لنفترض أن نوعية ثابتة هيدروليكي جسر الصعود لم تحقق الكثير , فإن معظم أسباب القصور هي إصلاح وقائي ولكن العملية العادية من العوامل أقل .

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .


موهاتشيجسر الصعود للحاويات الخاصةما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق



المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

الاهتزاز والضجيج من النظام الهيدروليكي يتم الكشف عنها بواسطة الاهتزاز والصوتيات طريقة الاهتزاز والصوتيات الصك . ارتداء حالة المكونات الهيدروليكية ( نوع أساسي من مكونات الفشل ) و حالتها التقنية معترف بها وفقا الاهتزاز والصوتيات القانون . في الوقت الحاضر , مع التطور السريع في صناعة الخدمات اللوجستية على الطلب على المعدات اللوجستية أصبحت أكثر ضعفا , مع ثابت الهيدروليكية جسر ثابت رفع القنوات القائمة على مساعدة من التقدم و تحميل وتفريغ المعدات ليست قصيرة إضافة , وبعض الشركات المصنعة قد تم تصديرها إلى الخارج !

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

Manufacturing cost.كما معدات مساعدة خاصة لتحميل وتفريغ البضائع , هيدروليكي جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في مختلف المهن والأماكن . ارتفاع نهاية الجبهة من جسم الزجاجة من جسر الصعود يمكن تعديلها حسب ارتفاع عربة النقل . نقل المركبات المختلفة يمكن أن تكون مستقرة جدا من خلال جسر التحميل والتفريغ البضائع في النقل , تحتاج فقط إلى شخص واحد لإكمال عملية تحميل وتفريغ البضائع من السيارة بأكملها , ولكن أيضا الآن الشركات سلامة الانتاج الحضاري الاتجاه , ليس فقط تحسين سرعة الشحن اللوجستية , ولكن أيضا توفير الوقت , وتحسين الطاقة .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .


موهاتشيجسر الصعود للحاويات الخاصةما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق



عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول ,موهاتشيجسر حاوية, ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل Tideng مصنع المحور وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

knowledge.شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل , قوة عالية وموثوقية جيدة . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتحسين كفاءة العمل ,موهاتشيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة , وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة .

يفضل أن يكون ذلك , لأن نوع ثابت هيدروليكي تسلق الجسر من خلال تكييف عالية لوحة الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع بسرعة , على تكييف عالية لوحة الجودة واختيار المواد أكثر من المتطلبات الصارمة , وتجنب المواد التالفة , تشكل عملية التطبيق من المشاكل التي تشكل خسارة غير متوقعة .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

موهاتشي.2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من الصعود جسر شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .