بروجمصعد كهربائي لرعاية المسنينمقاييس الانحراف العام

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-27 19:53:32

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة يرجى التأكد من استخدام .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

بروج.تحقق من أن جميع الأضواء على ما يرام .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , صمام خنق ينظم تدفق , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .


بروجمصعد كهربائي لرعاية المسنينمقاييس الانحراف العام



من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة ,بروجللطي الكهربائية مصعد, تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

نقاط الاهتمام في العملية : العمليات الميكانيكية يجب أن تكون ناعمة وسلسة ,بروجتستخدم منصة رفع الكهربائية, العمليات الميكانيكية ينبغي تجنبها , وإلا فإن تأثير الحمل لا مفر منه ,بروجمصعد كهربائي رفع 10 متر, بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , تقصير كبير في خدمة الحياة . وظيفة توليد

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

Excellent quality.محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


بروجمصعد كهربائي لرعاية المسنينمقاييس الانحراف العام



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

demand.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

قبل الاستخدام , يجب أن نلاحظ ما إذا كان هناك أي ضرر في المصعد الكهربائي , يمكن إجراء اختبار تحميل صعودا وهبوطا , إذا كان هناك بعض الملحقات التالفة ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لمنع وقوع حوادث خطيرة .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

بروج.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية , ولكن حتى في كيفية مريحة , وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام , وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال , هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي , في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة , أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه , وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك , نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم , زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع , بحيث يمكن التأكد من أن الشبكة محامل يمكن استخدامها بشكل صحيح , مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة , والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .