سرمونيالنفط مغمورة محول حمايةكيف تعمل في التكديس

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-27 09:02:16

وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

طرق توصيل المحولات الجافة :

سرموني.حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . 1 750 كيلو فولت أمبير محول , محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط 34 ٪ من اليسار .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

.عينات من الحاويات باستخدام 0.5kg أو 1 كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ 2-3 زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات ,سرمونيمحول مربع السعر 1600KVA,سرمونيالنفط مغمورة منظم, ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .


سرمونيالنفط مغمورة محول حمايةكيف تعمل في التكديس



تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

Pursuit of excellence.قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع , والتجفيف بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N2 تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .


سرمونيالنفط مغمورة محول حمايةكيف تعمل في التكديس



أساسا لحام نوعية رديئة ,سرمونيالنفط مغمورة محول, هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

Customer first.الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

سرموني.محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

النفط مغمورة محول

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية