لاروشيلالمرحلة مصعدما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-24 18:22:16

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , الخ .

في الواقع , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

لاروشيل.استعادة وظيفة زر القيادة في السيارة بحيث يمكن تشغيلها من قبل رجال الاطفاء .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

.الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد ,لاروشيلكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالب, وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .


لاروشيلالمرحلة مصعدما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

Trustworthy.المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .


لاروشيلالمرحلة مصعدما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



محرك التيار المتردد مصعد ,لاروشيلالمسمار نوع مصعد المنزل, مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

market.بناء مصاعد ,لاروشيلمرحلة الرافعة, بناء واصلاح مصاعد .

علما بأن المصعد يتكون من جزأين : الميكانيكية والكهربائية . إذا كان المصعد يحتاج إلى التزود بالوقود دون التزود بالوقود , الأجزاء الميكانيكية من المصعد يمكن أن يكون معطوبا وخدمة الحياة من المصعد هو تقلص إلى حد كبير , المصعد لا يمكن استخدامها عادة .

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , في السيارة بالقوة سحب الباب مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

لاروشيل.مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )