جينتشودليل السكك الحديدية نوع مصعدكفاءة صناعة عالية

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-22 16:42:02

مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10 ٪ من المحركات الكهربائية لا تتحول إلى التحقق من أن المحركات الكهربائية والدوائر الكهربائية عكس تغيير تعسفي من ثلاث مراحل خط على مرحلتين .

جينتشو.ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة . التعامل مع التصميم الهندسي , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية

.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

مصعد هيدروليكي في استخدام العملية , إذا كانت العملية غير صحيحة سوف تواجه دائما مشاكل , العديد من العملاء تعكس المصاعد الهيدروليكية في بعض الأحيان لا يمكن أن تصل إلى ما يحدث , إذا كان يمكن أن تستمر في العمل ثم رفع هيدروليكي مضخة تحتاج إلى النظر في قضايا أخرى , بعد سلسلة صغيرة أن أقول لكم أن المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب وحل المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب والحلول المتنقلة المصاعد رفع هيدروليكي محطة ضخ السكك الحديدية دليل مصعد مثل تحليل الحالة على النحو التالي : قوة المحرك غير طبيعي أو عكس ؛ فائدة نموذج يحل مشكلة أن إمدادات الطاقة من المحرك بشكل صحيح متصل أو توجيه صندوق البريد هو تعديلها دون نقص الزيت الهيدروليكي أو كمية الزيت . الحل هو إضافة الزيت الهيدروليكي .

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا , على سبيل المثال , يمكن أن تصنف على أنها ثابتة أو مركبة محمولة على رفع الجهاز حسب نوع الحركة . ما يسمى رفع ثابت هو عادة مثبتة في مكان ثابت , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر من ذلك , هناك بعض خطوط الإنتاج على نطاق واسع في المواد عندما تحتاج إلى رفع المواد إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج على الإنتاج , وسوف تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .


جينتشودليل السكك الحديدية نوع مصعدكفاءة صناعة عالية



الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام ,جينتشودليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعد, ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

Honest management.اثنين من المبادئ التالية ينبغي اتباعها في اختيار الكابلات الكهربائية . في عملية رفع الحركة , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو ,جينتشورفع البضائع, الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .


جينتشودليل السكك الحديدية نوع مصعدكفاءة صناعة عالية



كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

Work courses.رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل 6 أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد تأكد من دعم القضبان .

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ونوعية ممتازة ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر . على المدى الطويل رفع سلم مصنع المنتجات كاملة , وبأسعار تفضيلية .

جينتشو.كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . مصعد المهنية مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائم , آمنة وموثوق بها .