منطقة إيسوياالمحولات الجافةسوق الصناعة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-20 17:38:26

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

منطقة إيسويا.عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT100 استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل , على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في 420ma التناظرية , مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى 1200 متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية , يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل , الارسال الذكية , يمكن الكشف عن 31 المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار , رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt100 الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف , وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة ,منطقة إيسوياالألغام الجافة نوع محول الكهرباء, خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

.طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ,منطقة إيسوياالمحولات الجافة, تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . 1 750 كيلو فولت أمبير محول , محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط 34 ٪ من اليسار .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

new product.غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

من المظهر ,منطقة إيسويامحول مربع الأوروبية كم, لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .


منطقة إيسوياالمحولات الجافةسوق الصناعة



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

Promotion.هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

محول الكهرباء

منطقة إيسويا.أساسا لحام نوعية رديئة , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

شركة المحولات الجافة

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟