دونكيركموبايل هيدروليكي جسر الصعوداختيار القيمة وتحويل الطاقة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-14 17:38:14

كما هو معروف للجميع , ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .

فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

دونكيرك.أثناء العملية , يجب تشديد صمام يدوي , إلى حد ما في حالة مغلقة , والتعامل مع رفع الجسر إلى الارتفاع المطلوب , ثم عكس ببطء , وسوف تكون الحاويات متوقفة أمام جسر شفة .

كما هو معروف للجميع , ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التفريغ والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .

.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .


دونكيركموبايل هيدروليكي جسر الصعوداختيار القيمة وتحويل الطاقة



أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة وزيادة معدل الصيانة .

الذين يعيشون في مجتمع اليوم , هو لنا . لأن المجتمع اليوم هو التطور السريع في المجتمع ,دونكيركالصعود والهبوط, كل شيء يسير بخطى سريعة . بغض النظر عن تطور التكنولوجيا أو تغيير الحياة , الناس لا يمكن أن نتصور من قبل , الحياة جميلة , ولكن في بعض الأحيان حقا قاسية . حتى بالنسبة للعاملين في صناعة الخدمات اللوجستية , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

A complete range of products.تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .


دونكيركموبايل هيدروليكي جسر الصعوداختيار القيمة وتحويل الطاقة



كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

Pursuit of excellence.السبب : دائرة الكسارة .

الميزات : تلسكوبي ذراع يمكن أن تعمل على علو شاهق مع كم نوع سحب سلسلة هيكل . التناوب , والعمل دلو منصة السيارة يمكن تشغيلها . عندما ذراع الإطار هو في أي موقف , منصة تشغيل السيارة يمكن أن المشي بأمان و سرعة المشي تنخفض مع ارتفاع الارتفاع .

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

دونكيرك.تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ ,دونكيركالهيدروليكية جسر الصعود, وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

المرونة يشير إلى ما إذا كان أو لم يكن هيدروليكي جسر الصعود هو مفيد في العملية القادمة ,دونكيركالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, فإن معظم الشركات في هذا الجانب من تحليل المدخلات , وعدم النظر في النظام , بعد التخزين لا تنظر في راحة من المستودع , مما أدى إلى سوء الاتصال بين الروابط , والمعدات الميكانيكية لا يمكن استخدامها على نحو فعال .