لاروشيلحوض مصعد هيدروليكيثلاثة أشكال شائعة للارتداء

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-14 17:17:36

لاروشيلومن ناحية رفع هيدروليكي منصة,

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

لاروشيل.المصاعد تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة على ارتفاعات عالية ,لاروشيلرفع هيدروليكي منصة مصنع, ليس فقط في الطابق الأول من قاعة العمليات الجوية , في بعض الأحيان في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على ارتفاعات عالية من أعمال الصيانة والتركيب .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

.بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الضوضاء , عادة ما تكون غير مستقرة في الخمول سرعة الفشل . تثبيت محرك المصعد في سرعة معينة , والاستماع إلى تسرب الهواء . إذا كان من الصعب تحديد موقع تسرب الهواء , يمكن أن تكون في المكربن وانخفاض عدد قليل من منصات النفط المغلفة , حيث يتم امتصاصه في النفط هو تسرب الهواء , ويمكن استخدام مسامير الربط أو إضافة أو طرح منصات القضاء .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

وبالإضافة إلى ذلك , من الضروري أيضا أن تدرس بعناية عند استخدام منصة رفع هيدروليكي لأن الجهاز مجهز بمحركات كهربائية , فإنه يحتاج أيضا إلى التحقق من ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

Installation conditions.إزالة وإزالة صمام أسفل , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .


لاروشيلحوض مصعد هيدروليكيثلاثة أشكال شائعة للارتداء



رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , محطة , مطار , ملعب , الخ .

High value.كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

رفع الكهربائية كلها مصنوعة من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , مستقرة رفع منصة , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية , يمكن أن تجعل من العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن المشي بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم السرعة , هو المثل الأعلى معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج من الشركات الحديثة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ ,لاروشيلشبه التلقائي رفع هيدروليكي منصة, والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

لاروشيل.في نهاية العام العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة