هامبورغ بوغدورفمنصة الصعوديذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-11 16:39:03

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

هامبورغ بوغدورف.المحور سوف سوينغ حولها عندما تبحث عن الموظفين للحفاظ على أكثر حذرا !

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

.استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع , تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة , واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .

فائدة نموذج متكامل مع منصة ,هامبورغ بوغدورفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )


هامبورغ بوغدورفمنصة الصعوديذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية



مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة والصناعية والتعدين ,هامبورغ بوغدورفنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج , والحد من النفقات الخفية , وزيادة هوامش الربح من الشركات .

دائما ارتداء قفازات لحام عند إزالة أو تغيير الأقطاب الكهربائية والكابلات أثناء عملية التصنيع . قفازات لحام يجب أن تكون جافة و معزول . من أجل ضمان عزل جسم السيارة من لحام أجزاء , لحام العمل في ظل ارتفاع الجهد تحميل لحام الجهد أو البيئة الطبيعية الباردة والرطبة , يجب استخدام المطاط العازل ورقة . لا سيما في العمل في فصل الصيف , بعد التعرق الملابس الرطبة , لا يسمح مع لحام أجزاء ومنضدة العمليات .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

target.ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .


هامبورغ بوغدورفمنصة الصعوديذكرك بالبدء من المصدر لتقليل الحوادث الميكانيكية



المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

Create brilliance.جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

تنظيف هو المشكلة الرئيسية عند 10 طن من النفط يدخل 10 طن من النفط في النظام الهيدروليكي . الأوساخ والشوائب الأخرى يجب أن تكون محظورة من دخول 10 طن ثابت نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام , كتلة المضخة , خنق فتحة , مما تسبب في إصلاح المالية لتخزين النفط في مكان نظيف , تغيير الزيت أو التزود بالوقود يجب توخي الحذر . فقط استخدام القمع النظيف مع غرامة شبكة فلتر لتصريف النفط برودة في الخزان . بالتأكيد , يجب أن يكون استخدام الزيوت الموصى بها من قبل الشركة المصنعة على سبيل المثال .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

هامبورغ بوغدورف.في الوقت الحاضر الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , وانخفاض صمام ختم ضيق الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة ,هامبورغ بوغدورفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

مرة أخرى , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .