أوفنباخالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةالعوامل المؤثرة على الاستخدام

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-22 10:08:57

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

وفقا لخصائص المعدات , سبائك الألومنيوم منصة الرفع عموما تنقسم إلى الفئات التالية : موبايل سبائك الألومنيوم منصة الرفع : المعدات باستخدام سبائك الألومنيوم عالية القوة المادية , عملية رفع يمكن تنفيذها في مساحة صغيرة نسبيا . وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون خفيفة الوزن ومرنة موبايل نوع العملية الثابتة سبائك الألومنيوم منصة الرفع : السوق عموما استخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم ورقة ,أوفنباخمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدول, عملية التصميم أكثر إنسانية ودقيقة , والمعدات يمكن أن تكون وفقا للاستخدام الفعلي من حجم الجدول و رفع الحمولة حسب الطلب , إلى حد كبير تلبية العملاء استخدام التنوع .

أوفنباخ.دينامية واحدة

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

.سبب واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي , صمام هيدروليكي أو تسرب الختم .

على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط و تشوه من مصعد قوس . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .


أوفنباخالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةالعوامل المؤثرة على الاستخدام



ميزة التكلفة : انخفاض معدل الفشل , بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

رفع هيدروليكي منصة هو نوع من الآلات الثقيلة التي تنقل الناس أو الأشياء عموديا . كما يشير إلى معدات النقل الرأسي في المصانع والمستودعات الآلي وغيرها من نظم النقل والإمداد , رفع الجدول غالبا ما تكون مجهزة أيضا مع مجموعة متنوعة من معدات نقل الطائرة , مثل ارتفاع مختلفة من خطوط النقل من جهاز اتصال . عموما استخدام محرك هيدروليكي , هيدروليكي رفع الجدول . بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في تركيب وصيانة علو شاهق . مصعد رفع الخصائص المستخدمة على نطاق واسع في صيانة البلدية , وارف , ومركز الخدمات اللوجستية , ونقل البضائع , وبناء الديكور , تركيب هيكل السيارة , هيكل السيارة , وما إلى ذلك يمكن أن المشي , وارتفاع مساحة العمل قد تغيرت أيضا , مع خفيفة الوزن , المشي الذاتي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , يمكن أن تعمل على علو فوق العقبات , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الجمارك

تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , من فوق مستوى القسم


أوفنباخالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتةالعوامل المؤثرة على الاستخدام



عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .

Good quality.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

رفع السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي , وذلك باستخدام أكبر جرار . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . مقص المهنية مصعد مصنعين عالية ,أوفنباخرفع هيدروليكي منصة, والخدمة , التسوية في الموقع ,أوفنباخدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, بحسن نية !

أوفنباخ.في هذا الوقت , إذا كان ارتفاع منصة العمل الزائد , مما أدى إلى بعض المشاكل الميكانيكية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

سبائك الألومنيوم مصعد , المعروف أيضا باسم منصة رفع سبائك الألومنيوم , هو الآن في السوق الصينية لمجموعة واسعة من المرونة في الحركة , خفيفة الوزن , صغيرة الحجم من قبل غالبية المستخدمين المفضلة .