مطار بادنمقص نوع مصعدقيمة عالية

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-14 15:10:18

ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي ,مطار بادنمصنع مصعد, اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

مطار بادن.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ,مطار بادن12 متر المصاعد المتحركة, ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

اثنين من العاملين في المجال الجوي ممنوع منعا باتا من استخدام حبل الأمان في نفس الوقت .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .


مطار بادنمقص نوع مصعدقيمة عالية



رفع هيدروليكي منصة هو نوع من الآلات الثقيلة التي تنقل الناس أو الأشياء عموديا . كما يشير إلى معدات النقل الرأسي في المصانع والمستودعات الآلي وغيرها من نظم النقل والإمداد , رفع الجدول غالبا ما تكون مجهزة أيضا مع مجموعة متنوعة من معدات نقل الطائرة , مثل ارتفاع مختلفة من خطوط النقل من جهاز اتصال . عموما استخدام محرك هيدروليكي , هيدروليكي رفع الجدول . بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في تركيب وصيانة علو شاهق . مصعد رفع الخصائص المستخدمة على نطاق واسع في صيانة البلدية , وارف , ومركز الخدمات اللوجستية , ونقل البضائع , وبناء الديكور , تركيب هيكل السيارة , هيكل السيارة , وما إلى ذلك يمكن أن المشي , وارتفاع مساحة العمل قد تغيرت أيضا , مع خفيفة الوزن , المشي الذاتي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية واسعة النطاق , يمكن أن تعمل على علو فوق العقبات , مثل 360 درجة التناوب .

تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء . متخصصة في المصاعد مصنعين , السعر والمزايا 20 عاما العلامة التجارية , وضمان الجودة !

في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما جدا في مجموعة واسعة من الصين سبائك الألومنيوم المصاعد قد تم تصديرها إلى الخارج , في العالم تحتل بعض الوزن , واستخدام واسعة , في القوى العاملة , والوقت والتكلفة تحسنت كثيرا , تمشيا مع استخدام الناس الحديثة .

Where is it.رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط , يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , بطيء المشي , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , وزيادة الاحتكاك الكبح .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .


مطار بادنمقص نوع مصعدقيمة عالية



عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .

Respect for customers.1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك ,مطار بادنرفع الجدول مصنع, ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة تحتاج إلى أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت علامة البيانات والتحقق من المصاعد , رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في العمل الجوي المعدات الخاصة . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الاستقرار بعد رفع , عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ودعم العديد من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي قوة أعلى وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع لأغراض خاصة معدات العمل الجوي .

مطار بادن.قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

كيفية اختيار سبائك الألومنيوم رفع منصة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , والآن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع زوايا , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .