كرويدون1.5mm سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-12 10:01:23

الفولاذ المقاوم للصدأ قد تم تطويرها واستخدامها على نطاق واسع بسبب ارتفاع اللدونة والمتانة والقوة الميكانيكية , وحسن الأداء في حمض المقاومة الغاز القلوية , حل وغيرها من وسائل الإعلام .

في الحياة اليومية قدر الإمكان ,كرويدونالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, ضخ النفط , والنفط وغيرها من المواد الكيميائية بعيدا عن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه المواد يمكن أن تتفاعل مع المواد الخام بسهولة , مما يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

كرويدون.الفرق بين أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L و 316 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : 31316L الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 316L الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . لأن الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب هو أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ . في درجة حرارة عالية , عندما

الطلاء الكهربائي لضمان سطح الكربون الصلب , ولكن , كما هو معروف , هذا النوع من الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية , الصلب تحت يبدأ الصدأ .

.عندما محتوى النيكل تصل إلى 8 ٪ إلى 10 ٪ , للتآكل الإجهاد تكسير الميل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو كبير جدا .

ضربة باردة طريقة التبريد . كبيرة وسميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشوهة . أولا , حرق من خلال حرق الأحمر , ثم صب كمية كبيرة من الماء البارد إلى انخفاض درجة الحرارة , من الصعب تزوير , تشوه لوحة الصلب يمكن أن تكون مسطحة مرة أخرى .

ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !


كرويدون1.5mm سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع



رقيقة الجدار أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو دائم , والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار , والحد من الجانب , من أجل تيسير المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الأسعار ليست عالية , لذلك مطابقة الصدد , والموثوقية والسعر من الأنابيب والتجهيزات

و lambda ؛ ن = 248 و 7 و الانحناء الأولي ( U0 = 0 ~ 140mm ) . النتائج التجريبية تبين أن صلابة الأولي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية المنحنية يقلل مع زيادة نسبة النحالة الاسمية الأولية والانحناء . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية غير القابل للصدأ قضبان منحنية

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات ,كرويدونالفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

Service first.الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبيكة معدنية المواد التي ظهرت في أوائل القرن العشرين . منذ اخترع ودخلت السوق , أصبح الناس المفضلة الجديدة . في الوقت الحاضر , مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

الجانب الداخلي من المعدن لا يمكن أن تتأكسد , وبالتالي ضمان جودة لحام التماس .

المتطلبات البيئية , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة . ( وهذا يمكن أن يؤدي إلى سوء استخدام " ; في الولايات المتحدة , على سبيل المثال ,كرويدون304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, والتي استخدمت ما يقرب من مائة سنة .


كرويدون1.5mm سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع



ولذلك , من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم , يجب أن يكون لديك المعرفة الصحيحة من استخدام المنتج , والحفاظ على ذلك بشكل صحيح وفعال على أساس منتظم .

Project scope.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 310s لن الصدأ أو يعتمد أساسا على البيئة , ثم يعتمد أيضا على الفولاذ المقاوم للصدأ المواد نفسها 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة فقط من المواد العامة لمقارنة مقاومة الصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المهام الرئيسية هي النيكل وفقا لمستوى محتوى النيكل مقسمة إلى عدة نماذج من منخفضة إلى عالية

حجم القيمة العددية سوف تؤثر على نجاح المشروع . لذلك نحن بحاجة إلى التعامل مع كل البيانات بعناية , تفاصيل تحديد النجاح أو الفشل , إلا أن الاهتمام بالتفاصيل يمكن أن تضمن النجاح في وقت لاحق . بالقرب من الجميع يسأل

وخلص إلى أن مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , الباردة العمل يمكن أن تتوقف دون خطر تكسير .

الخطوة الثانية هي إزالة الرماد .

على الرغم من أن قوة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة عالية , ولكن في الحياة قدر الإمكان لا تستخدم تلميح إلى ضرب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لمنع الأضرار السطحية الناجمة عن لوحة .