شانگهايمصعد مقعد المنزلمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-12 16:53:13

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

شانگهاي.جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع , إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع 300mm , صغيرة 200mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء ,شانگهايواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة, لاحظ ,شانگهايسبائك الألومنيوم نوع الارتفاع رفع منصة, إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , التعرف على بصمات الأصابع )

.رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب ,شانگهايالجانب شاحنة قلابة هيدروليكية, قفل الجهاز .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .


شانگهايمصعد مقعد المنزلمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت



مصاعد السفن , مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع , إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع 300mm , صغيرة 200mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .


شانگهايمصعد مقعد المنزلمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت



بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

Work courses.اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

شانگهاي.فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , تكوينات مختلفة , لا يمكن أن تستورد والمحلية , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

نظام التوجيه : الوظيفة الرئيسية من نظام التوجيه هو حركة السيارة و الوزن بحيث يمكن رفع السيارة و الوزن فقط على طول السكك الحديدية دليل الحركة . نظام التوجيه يتكون أساسا من دليل السكك الحديدية , مصعد المهنية , فيلا مصعد , مصعد المنزل مصنعين , صغيرة الحجم مصعد المنزل لضمان الجودة , وضمان جودة الخدمة . الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .