كاسلالهيدروليكية رفع الجدول ثابتكيف هي الوظيفة؟

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-10 11:00:24

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

كاسل.والثاني هو تصميم سلامة التبديل .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

.التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي ,كاسلمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .


كاسلالهيدروليكية رفع الجدول ثابتكيف هي الوظيفة؟



عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

ولذلك , صيانة جيدة من الاسطوانات الهيدروليكية هو جزء مهم من صيانة النظام الهيدروليكي . وبالإضافة إلى ذلك , الاسطوانات الهيدروليكية هي ما يعادل قلب النظام الهيدروليكي ,كاسلالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, لذلك ينبغي الحرص على صيانة الاسطوانات الهيدروليكية . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

Work courses.ثانيا , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية ,كاسلرفع هيدروليكي منصة منقولة, يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .


كاسلالهيدروليكية رفع الجدول ثابتكيف هي الوظيفة؟



يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

Supply chain quality management.بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

العديد من المصانع غالبا ما تحتاج إلى استخدام البضائع الهيدروليكية سلم , سلم البضائع الهيدروليكية يمكن رفع , واستخدام مريحة للغاية , كثير من الناس لا يعرفون كيفية ضبط البضائع الهيدروليكية سلم رفع المعرفة , إذا فهم هذه المعرفة , وسوف تساعد على الصيانة في وقت لاحق . وحدة الطاقة من رفع هيدروليكي سلم البضائع الثابتة سلسلة نوع مصعد يدفع الزيت الهيدروليكي لتوليد الضغط , وبالتالي تحقيق تنظيم سرعة الرفع . يمكن ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق السوائل الهيدروليكية . أطول أنبوب هيدروليكي , أطول وقت الارتفاع . حتى أثناء التثبيت , والحد من طول الأنبوب إلى الحد الأقصى المسموح به في التصميم . على أساس تنظيم محطة الطاقة , وحجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها , وما يقابلها من التكيف يمكن أن تتم على فرضية ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

كاسل.هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه , يمكن أن تقلل من الحمل , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .