بيليفيلدالهيدروليكية منصة التفريغمزايا ووظائف التصنيف

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-10 10:30:10

أساسا , في العديد من المجالات الصناعية , منصة كهربائية تستخدم على نطاق واسع , لأن هذا النوع من منصة يجب أن تستخدم في عملية نقل البضائع والنقل . في الواقع , هناك أنواع كثيرة من رفع منصة في السوق , ولكن الناس على استعداد لاختيار هذا النوع , مع بعض من خصائصها لها علاقة كبيرة . هذه الخصائص عادة ما تنعكس في الجوانب التالية .

دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية , وتستخدم أساسا في نطاق صغير من رفع , رفع , نقل , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل , وهيكل الشركة , والاستقرار , والسلامة والاعتمادية , والأداء وخدمة الحياة قد وصلت إلى نفس المستوى المتقدم من المعدات . في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها , بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإمداد , وإدارة المستودعات , والمكتبات , محلات السوبر ماركت , و تصنيع المعدات الصغيرة .

بيليفيلد.سقوط جهاز السلامة هو جزء مهم من بناء مصعد , والتي يجب أن تعتمد على القضاء على حوادث سقوط القفص وضمان سلامة حياة الناس . ولذلك , قبل الشحن من قبل هيئة التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران فإن اختبار السلامة من السقوط هو صارم جدا , في سرعة دوران حرجة , قياس ضغط الربيع , مع تقرير الاختبار ,بيليفيلدرفع هيدروليكي منصة كبيرة, يتم تجميعها في بناء مصعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط ,بيليفيلدالذاتي الهيدروليكية منصة العمل الجوي, في موقع البناء يجب أن تستخدم مرة واحدة كل ثلاثة أشهر في اختبار السقوط . سقوط جهاز السلامة لمدة 2 سنوات ( تاريخ المصنع ) يجب أن ترسل إلى هيئة التفتيش القانونية للتفتيش والاختبار , ثم مرة واحدة في السنة . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد تم تفتيشها . بعض مواقع البناء لا حتى اختبار السقوط كل ثلاثة أشهر . انهم يعتقدون انهم على ما يرام مع أجهزة السلامة من السقوط , ولكن إذا كان هناك حادث , يمكن فقط اختبار الجودة والسلامة من السقوط والتحقق من التسليم للحكم على الجودة . لا يمكن تحديد ما إذا كان يعمل بشكل جيد على أساس يومي . بالنسبة لأولئك الذين هم خارج الخدمة , فمن الأفضل أن تحقق في وقت مبكر و اختبار دوري . فقط عندما يكون لديك عدد في قلبك , يمكنك منع الشر من الحدوث في الحادث .

استخدام التكنولوجيا المتقدمة قدر الإمكان . في الواقع , هناك العديد من التقنيات العملية التي يمكن استخدامها من قبل الشركات المصنعة في تصنيع المصعد الكهربائي , وسوف يكون من المفيد زيادة حجم المبيعات من المصعد . بعد كل شيء , بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تزيد من حجم المبيعات والجودة , للمصنعين يمكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج اليومي .

.من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

إزالة وإزالة صمام أسفل ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

إذا كان استخدام المصاعد الهيدروليكية في الحرم الجامعي , يمكن تحسين الأمن في الحرم الجامعي . في الحرم الجامعي , لا سيما عندما يكون هناك عدد كبير من الآباء والأمهات كل يوم بعد المدرسة , وهناك أيضا الناس والمركبات مثل هذه الفوضى من مشاكل السلامة , في هذه الحالة الحفاظ على النظام هو جيد جدا .


بيليفيلدالهيدروليكية منصة التفريغمزايا ووظائف التصنيف



ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

ولذلك , على نطاق واسع في المعرض رفع هيدروليكي منصة ليس فقط يمكن أن تجلب هذه التكنولوجيا إلى المزيد من الناس في مجال الرؤية , ولكن أيضا يمكن أن تسمح الدعاية في المكان , والمزيد من الناس استخدام عملهم أو العمل الذي سيتم القيام به سوف يكون هناك بعض تعزيز الدور . على سبيل المثال , رفع منصة , ونحن يمكن أن نرى في بعض المراحل المقابلة عندما يكون الناس على خشبة المسرح تريد أن تضع أي نوع من الموقف , أي نوع من الحركة تريد أن تضع هذه المنصات يمكن أن تحمل على رفع , ولكن أيضا عامل الأمان عالية نسبيا أكثر استقرارا , بحيث يمكن أن تشكل أجواء أفضل .

في الوقت الحاضر رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

Where is it.أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .


بيليفيلدالهيدروليكية منصة التفريغمزايا ووظائف التصنيف



الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

Quality recommendation.رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه ,بيليفيلدرفع هيدروليكي منصة منقولة, لذلك , لا الزائد !

كل يوم بعد بدء التشغيل تحتاج إلى تشغيل المصعد سائق القياسية , وبطبيعة الحال , تحتاج إلى التحقق من المصعد قبل العملية , لضمان سلامة العملية . يجب على المستخدمين إجراء تفتيش شامل على بناء المصاعد كل شهر و سجل نتائج التفتيش وفقا لذلك .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

بيليفيلد.استخدام المساعدة

دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .