هوجوينموبايل رفع سبائك الألومنيومتصميم تجميع سهل

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-03-10 10:15:08

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .

ب - إزالة وإزالة صمام , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك تحتل حصة كبيرة في صناعة الآلات الثقيلة ,هوجوينالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصة, وقد تم موثوق بها من قبل العملاء .

رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات ,هوجوينرفع سلم سبائك الألومنيوم, وتصنيع القالب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من الجدول أشكال ( مثل الكرة , الأسطوانة , القرص الدوار , التوجيه , إمالة متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , فائدة نموذج يمكن أن تحل على نحو فعال الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في المشاريع الصناعية , وجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على نقل الضغط من الزيت الهيدروليكي لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل رفع سبائك الألومنيوم لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

سبائك الألومنيوم مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل قوي , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .


هوجوينموبايل رفع سبائك الألومنيومتصميم تجميع سهل



برغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة , والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس ,هوجوينسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية, وهذا هو , شفرة دوارة موحدة يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

ألومنيوم نوع مصعد شكل سمة :

سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء , أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .

Application process.في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية , ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .


هوجوينموبايل رفع سبائك الألومنيومتصميم تجميع سهل



فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

Quality management.المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

سبائك الألومنيوم رافعات رفع منصة مدفوعة هيدروليكيا العديد من الآلات والمعدات المستخدمة في الفرامل . هذا النوع من رفع الفرامل يمكن أن تنتج قوة كبيرة نسبيا , ويمكن تحميل البضائع الثقيلة نسبيا .

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

هوجوين.فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار .

العمل على طاولة العمل من سبائك الألومنيوم مصعد . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

حالة ; ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .