إسبوزيندمحول الكهرباء العزلتحليل كبير لغرض

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-08 16:32:42

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

أسباب حريق محول الكهرباء

إسبوزيند.من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات , المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار ' لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : 3 - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة , وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

.ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ,إسبوزيندمحول الكهرباء م, يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


إسبوزيندمحول الكهرباء العزلتحليل كبير لغرض



بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

Good reputation.أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا ,إسبوزيندمربع نوع محول الجدول الدوري, الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .


إسبوزيندمحول الكهرباء العزلتحليل كبير لغرض



تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

Total quality assurance.ملموسة في الحياة اليومية , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

شركة المحولات الجافة

إسبوزيند.عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ,إسبوزيندالنفط مغمورة محول على مرحلة واحدة, وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . 10KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .