سولينجينمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلامواصفات الصيانة اليومية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-03 18:57:14

وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة ,سولينجينمرحلة رفع هيدروليكي منصة, الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة ,سولينجينعكس نوع هيدروليكي آلة تحول, 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

سولينجين.و لا تحتاج إلى إصلاح .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

.في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .


سولينجينمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلامواصفات الصيانة اليومية



اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة , باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب ,سولينجينمصعد رسوم فيلا, حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

Latest quotation.وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .


سولينجينمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلامواصفات الصيانة اليومية



مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

Trustworthy.سوبر عالية السرعة مصعد مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا .

فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف , رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

سولينجين.تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

مصعد يخرج في وقت مبكر , مرة واحدة استخدام محرك البخار محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد