سكوتسديلرفع هيدروليكي منصة مباشرةالتحقق من

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-21 12:56:55

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

سكوتسديل.كيفية استخدام المصعد : إعداد قبل الاستخدام : يجب ضبط مستوى قبل الاستخدام , وإلا فإنه لا يمكن استخدامها . المصعد لا يسمح للتحرك أو ضبط قاعدة أثناء العمل . سلسلة , بما في ذلك الناس و تحمل البضائع , لا الزائد . لا تسلق أو الوقوف على الدرابزين من منصة المأهولة . يجب أن تستخدم على أرض مسطحة صلبة , شاحنة ( شاحنة , شاحنة , سيارة بدون غطاء ) , سرير أو تمديد الطائرة ؛ عند العمل , لا يسمح لأي تحميل لمس الجانب لمنع

الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , حتى لو كان الحمل الخارجي هو زيادة كبيرة , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

.جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟


سكوتسديلرفع هيدروليكي منصة مباشرةالتحقق من



  

مقدمة موجزة : كرنك ذراع رافعة هو نوع جديد من المنتجات . يمكن أن تمتد إلى تعليق العملية , عبر بعض العقبات أو رفع في مكان واحد يمكن أن تنفذ عملية متعددة ؛ 360 درجة التناوب , منصة تحميل كبيرة , يمكن أن اثنين أو أكثر من الناس تعمل في وقت واحد , ونقل مريحة ؛ مظهر جميل , مناسبة لأنّ محطة , رصيف , مركز تسوق الملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من العمليات على نطاق واسع .

ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , واثنين من عجلة نوع الجر رفع بسلاسة .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال ,سكوتسديلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلات, والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .


سكوتسديلرفع هيدروليكي منصة مباشرةالتحقق من



الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

property right.فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

كيفية استخدام المصعد : إعداد قبل الاستخدام : يجب ضبط مستوى قبل الاستخدام , وإلا فإنه لا يمكن استخدامها . المصعد لا يسمح للتحرك أو ضبط قاعدة أثناء العمل . سلسلة , بما في ذلك الناس و تحمل البضائع , لا الزائد . لا تسلق أو الوقوف على الدرابزين من منصة المأهولة . يجب أن تستخدم على أرض مسطحة صلبة , لا يسمح على مقاعد البدلاء , شاحنة , سيارة بدون غطاء ) , سرير أو تمديد الطائرة ؛ عند العمل , لا يسمح لأي تحميل لمس الجانب لمنع

المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

سكوتسديل.رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب ,سكوتسديلرفع منصة هيدروليكية, الخ .

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .