كاين10 متر مصعدكيف تتعامل مع الإخفاقات

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-17 16:41:18

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي . المهنية مصعد مصنع لديها درجة عالية من الضغط وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المثبتة في الهواء الطلق , وغالبا ما تكون غارقة في المطر , والتعرض لأشعة الشمس , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى مجموعة الصيانة والتفتيش لتجنب الحوادث .

كاين.مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , بغض النظر عن البناء , والهندسة المدنية , والحياة اليومية للناس لا يمكن فصلها عن رفع هيدروليكي الآلات , العديد من رجال الأعمال اغتنام هذه الفرصة للاستثمار في بناء المصانع , رفع آلات الشركة بعد المطر مثل براعم الخيزران في المدن الصناعية الكبرى , ولكن رفع صناعة الآلات لا تزال شعبية غير عادية , العرض يفوق الطلب , يمكن أن ينظر إليه من الجانب , الآن المجتمع يتطور بسرعة , مما يؤدي إلى تطوير الصناعة بأكملها ,كاينمقص نوع مصعد, ولكن الناس كيفية اختيار جيد رفع الآلات أصبحت موضوعا هاما اليوم .

 

.رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .


كاين10 متر مصعدكيف تتعامل مع الإخفاقات



في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف ,كاينثلاثة طن مصعد, والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك , المحرك الزائد على المدى الطويل , وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه من أجل منع العمى دون هدف التفكيك .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .


كاين10 متر مصعدكيف تتعامل مع الإخفاقات



رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

discount.تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , على العكس من ذلك ,كاينحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعد, أصغر . صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي رفع هيدروليكي منصة يمكن ضبط الحجم , وضبط حجم صمام الملف اللولبي , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح ما إذا كان هناك ضوضاء .

ذراع قابلة للطي المصاعد هي في معظمها مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي المصاعد لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

كاين.مع تحسين مستوى معيشة الشعب , والمزيد من الناس على استعداد من علي بابا , تاوباو حياتهم تحتاج , لذلك العديد من العملاء سوف تعتقد أنني يمكن أن يكون صافي شراء المصاعد , ولكن يجب أن أقول أن صافي شراء المصاعد هو خيار جيد جدا , ومع ذلك , في وقت لاحق من بعض المشاكل يجب أن يكون التواصل مع الشركات المصنعة لشراء منصة جيدة لأن الآن في البلاد منصة مصنعين موزعة بشكل غير متساو جدا في الصين , حتى في بعض الأماكن الرئيسية حيث رفع منصة إنتاج المنتجات أرخص , ولكن في مناطق أخرى هو سعر مرتفع جدا , في مواجهة هذه الحالة , من أجل السماح للمستهلكين الوصول إلى أرخص منصة رفع المنتج اختيار الطريق لشراء شبكة هو أيضا خيار جيد . الآن العديد من منصات الرفع قد بدأت بالفعل في بناء موقع على شبكة الإنترنت , والمنتجات الخاصة بهم على موقع على شبكة الإنترنت , وليس فقط السماح لهم بشرت في العملاء من جميع أنحاء البلاد , بعض المعلومات على موقع على شبكة الإنترنت الدولية المنشورة , ولكن أيضا السماح لبعض منصات الرفع المحلية التي تباع في الخارج . ومع ذلك , لا يزال هناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في رفع منصة شبكة شراء الطريق , على سبيل المثال , في الوقت الذي يجب أن يكون لديك فهم معين من الشركة , إذا سمحت الظروف , تحتاج إلى الذهاب إلى التفتيش المحلي , في حين أن تسليم المنتجات , في عملية التفتيش على السلع يجب أن تكون حذرا جدا , عند شراء منصة رفع العقد على نفس القدر من الأهمية , في ما بعد البيع وغيرها من المسائل المذكورة أعلاه يجب أن تناقش بالتفصيل وشرح .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

وفقا لقانون التنمية من مصعد , سيكون هناك انتعاش في الحوض الصغير , إذا كان الاكتئاب , والصناعة قد تختفي . ثانيا , صناعة الداعم الاحترار وزيادة البنية التحتية , والتي توفر فرصة كبيرة للصناعة . بعد ذلك , هو " ; على طول الطريق " ; وعلى غرار احتياجات البلدان , لا شك أن هذه فرصة أخرى لهذه الصناعة .