هوجوينرفع الجسر المتحركالالتزام والجدارة بالثقة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-12 11:23:00

إذا كانت الشركات اختيار رخيصة , واستخدام منخفضة التكلفة ,هوجوينالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وتوفير التكاليف , إهمال استخدام نوعية جسر الصعود , ولكن أيضا في المستقبل إلى إصلاح دفن المتاعب الخفية . يمكن اختيار وفقا لمتطلبات الاستخدام الخاصة بهم

في عملية الانتقال من الصعود إلى جسر الأسطوانة سلسلة فجأة معطوب , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن , سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

هوجوين.متطلبات الجودة الثابتة جسر الصعود هي أعلى من ذلك بكثير عندما يأمر , يجب أن تعتمد على ما إذا كانت مؤهلات الشركة المصنعة كاملة , ما إذا كان إنتاج السيارات الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود يلبي متطلبات عملية التصنيع , وفيما يلي عرض كامل المتطلبات التقنية الثابتة جسر الصعود المنضدة . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

.كما نعلم جميعا ,هوجوينالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .


هوجوينرفع الجسر المتحركالالتزام والجدارة بالثقة



أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

ومن غير الواضح ما إذا كان أي شخص قد تم المعنية مع أعمال الصيانة أثناء استخدام المحمول تسلق الجسر . لأن الصيانة أمر بالغ الأهمية , إذا كان لا يمكن إجراء صيانة معقولة على أساس منتظم , ثم بعد التطبيق سوف يسبب الكثير من الضرر , لذلك اقترح أن جميع الناس بحاجة إلى إجراء صيانة معقولة على الجسر المتحرك على أساس منتظم .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

Service first.الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

تشديد دليل صمام إغلاق .


هوجوينرفع الجسر المتحركالالتزام والجدارة بالثقة



كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو حتى عرض القناة .

Quality improvement.عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

النظام الهيدروليكي يستخدم المنتجات المستوردة من إيطاليا العلامة التجارية الأصلية والأداء القوي , القليل من الصيانة .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

هوجوين.في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص ,هوجوينالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعود, ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .