اروينمصعد كهربائي لرعاية المسنينما هي الصناعة التي يمكن استخدامها

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-06 10:24:17

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم ,اروينبوابة كهربائية مصعد, ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

اروين.متوسط سرعة التباطؤ من القفص لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 جرام و وقت ذروة التباطؤ أكثر من 5 جرام .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل ,اروينموبايل مصعد كهربائي, مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

.داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .


اروينمصعد كهربائي لرعاية المسنينما هي الصناعة التي يمكن استخدامها



النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

وظيفة أجزاء من محطة ضخ الضغط يتكون أساسا من مضخة , صمام الجمعية , كتلة متكاملة , خزان النفط , والأجهزة الكهربائية مربع . كل على حدة المهام الرئيسية هي كما يلي : وحدة ضخ ,

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

Excellent quality.متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ,اروينمصعد كهربائي شرفة, من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , في الأعلى .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


اروينمصعد كهربائي لرعاية المسنينما هي الصناعة التي يمكن استخدامها



مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

total cost.العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

في الوقت الحاضر , رفع منصة السوق , وجميع أنواع المعدات مختلطة , لا إنشاء صورة العلامة التجارية , والتي تعوق أيضا تطوير المعدات , وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , واضعة , الذراع المفصلي رمح , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

اروين.عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .