توليدوسبائك الألومنيوم رفع الجدولملخص المعرفة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-06 09:12:38

ولذلك , من المهم جدا أن تعمل بأمان باستخدام الجهد مستقرة من سبائك الألومنيوم مصعد . سبائك الألومنيوم مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

سعر سبائك الألومنيوم رفع في الوقت المحدد سوف يتحدد أيضا على أساس دورة المنتج . بالمقارنة مع سبائك الألومنيوم المصاعد , هذا النوع من المنتجات ,توليدوسبائك الألومنيوم الشخصي مصعد, العديد من العملاء في الوقت المناسب من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي ,توليدوسبائك الألومنيوم رفع العمل الجوي, والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , الشركات المصنعة ليست في المخزون , تحتاج إلى إعادة ترتيب الإنتاج , دورة الإنتاج من 2-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , وسوف تأخذ في الاعتبار أيضا أن العملاء لا تنتظر هذا العامل إلى رفع أسعار سبائك الألومنيوم المصاعد .

توليدو.حتى لو كان هناك مشكلة يمكن حلها في الوقت المناسب , وبالتالي , ليس فقط يمكن أن يكون منصة حماية جيدة , من ناحية أخرى , يمكن أن تضمن أيضا عملية استخدام الأمن .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

.في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .


توليدوسبائك الألومنيوم رفع الجدولملخص المعرفة



خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام 50 ساعة , لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون 50 ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدمين استخدام سبائك الألومنيوم رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء , تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم مصعد : .

لأن من مزايا قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة المصاعد التي تنتجها سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين أصبحت مثالية لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . مرة واحدة في سبائك الألومنيوم مصعد لديه مشكلة تفاوت سرعة المحرك , فإنه يحتاج إلى اهتمام المستخدمين , ومعرفة المشكلة في الوقت المناسب في أقرب وقت ممكن من أجل حل مشكلة كبيرة . حتى اليوم , مصعد مصنع جينان أن أقول لكم كيفية حل مشكلة تفاوت سرعة المحرك من المعدات .

OK or not?.ثانيا , الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم مصعد , الصيانة السنوية وفقا لمعايير معينة يمكن أن تتبع النقاط التالية , الصيانة السنوية هي كبيرة , لذلك تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص إلى النقاط التالية : التحقق من جميع سبائك الألومنيوم المصاعد الهيدروليكية الأنابيب والمفاصل . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل .

يمكن للعميل أولا تقديم ما هو ارتفاع الطلب على العمل , ونحن نوصي المعدات التي تطابق ارتفاع الطلب . ثم اختيار المعدات التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا لحجم المصعد . إذا كان حجم بعض النماذج التقليدية لا تلبي الاحتياجات , سيتم تعديلها وفقا لذلك .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .


توليدوسبائك الألومنيوم رفع الجدولملخص المعرفة



رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

Industry management.حالة ; ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

أو أثناء التشغيل التجريبي , إذا كان المحرك هو محموما , يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من القضاء على الخطأ الذي تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك من أجل الاستمرار في استخدام الجهاز .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

توليدو.برغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة , والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , شفرة دوارة موحدة وهذا هو , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء ,توليدوالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدول, واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط وربط خط .