ماذا ؟تشغيل وصيانة المحولات الجافةاستخدم في الوسائط المبردة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-29 10:06:49

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

ماذا ؟.محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

.الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .


ماذا ؟تشغيل وصيانة المحولات الجافةاستخدم في الوسائط المبردة



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

المحولات

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

knowledge.الوقوع في جسم غريب و اختراق

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ,ماذا ؟كامل ختم النفط مغمورة محول الكهرباء, مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


ماذا ؟تشغيل وصيانة المحولات الجافةاستخدم في الوسائط المبردة



الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار ,ماذا ؟كم هو 250kva مربع محول, محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ,ماذا ؟الجافة نوع محول النفط مغمورة محول, مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P1 هو مدخلات الطاقة , P2 هو انتاج الطاقة .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

ماذا ؟.الضوضاء من المحولات الجافة

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

تسرب النفط في حلقة شفة