بوزنانالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودأين تستخدم

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-26 16:15:04

كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

بوزنان.الصيانة اليومية وصيانة جسر الصعود , يجب أن تكون مسؤولة عن شخص خاص ,بوزنانالهيدروليكية نوع ثابت, تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد أم لا , إضافة الزيت والزبدة إلى تحمل أجزاء كل شهر , والتحقق من الأجزاء الضعيفة كل شهر , وإصلاح واستبدال , لا سيما في كثير من الأحيان الاهتزاز , وارتداء أجزاء خطيرة من أجزاء خاصة إيلاء المزيد من الاهتمام , ثم الأسلاك والكابلات والشيخوخة , ما إذا كان هناك أي ضرر تسرب الكهرباء , وما إلى ذلك التفتيش الدوري , في الوقت المناسب لاستبدال الشيخوخة الأسلاك , منع تسرب الكهرباء من إيذاء الناس .

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

.اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , كمية كبيرة , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائمة , آمنة وموثوق بها .

ومن ناحية مضخة هيدروليكية تستخدم السلطة , لا تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي لتحقيق ارتفاع الجسر .

وظيفة : سهولة التفريغ والاستقرار قوية , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .


بوزنانالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودأين تستخدم



هناك صندوق دعم رافعة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من سلامة الحرس ضد أصابع القدم . ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

ثابت جسر الصعود تساوي منقولة الصلب المنحدر في التشغيل الفعلي , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ والنقل بكميات كبيرة . جسر ثابت هو شكل الهيكلية الحديثة اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على متن جسر مصنع العرض في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

Installation requirements.فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .

وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 12 طن .

سواء كانت ثابتة أو رفع المحور ē منصة ( platform ) على مستويات مختلفة في تقديم مساهمة كبيرة في المساعدة على نقل البضائع . الهيدروليكية سلم البضائع يجب أن تكون مثبتة في بيئة مغلقة جيدا وكذلك الوضع الفعلي يحدد مواصفات وأبعاد النهائي الهيدروليكية سلم البضائع . بما في ذلك عرض القناة , العمق , أسفل حفرة , غرفة الحاسوب , وهلم جرا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , عملية مريحة , وارتفاع وانخفاض يمكن تعديلها بحرية وفي الوقت نفسه ,بوزنانمنصة ثابتة على جسر, نماذج المنفعة يمكن أن تؤدي في وقت واحد تقليم أعلى , الجانب سطح العشب من الحزام الأخضر , وبالتالي توفير الكثير من القوى العاملة . الانتباه إلى القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية , أعمال الصيانة يمكن أن تزيد من استخدام المعدات , وخلق المزيد من القيمة للشركات !

بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك استخدام الجوال رفع القناة , أو سيارة مقص رفع القناة , جسر ثابت الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في عملية التشغيل هناك كلمة تحميل . ولذلك , في ظل ظروف مختلفة , تحميل المعدات قد تذهب من خلال ثلاث مراحل : الأساسية تحميل , تحميل إضافية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود و خاصة تحميل . ما هو الحمل الأساسي من رفع القناة , من الضروري بالنسبة لنا أن نفهم هذا المفهوم قبل استخدامها في استخدام الجوال رفع القناة , يجب أن نعرف المزيد عن متطلبات الحمولة الأساسية .

بوزنان.صمام التوازن هو ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن و الضغط المستمر , وتجنب الحوادث , التحكم الهيدروليكية صمام في اتجاه واحد , وهذا هو , قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية انفجر بطريق الخطأ يمكن أن تكون آمنة الذاتي قفل . الكهربائية رفع القناة هي متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية والكهربائية رفع القناة رفع النظام الذي يعتمد على محرك هيدروليكي . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع الجدول , وزيادة نطاق العمل الجوي , ويجري مناسبة لأنّ كثير من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الطاقة , سلسلة مصعد , تحميل وتفريغ القناة . نوع الجوال ينقسم إلى : مصعد هيدروليكي , هيدروليكي رفع القناة , أربع عجلات نوع الجوال رفع القناة , واثنين من عجلات نوع الجر رفع القناة , تعديل نوع السيارة رفع القناة , من ناحية دفع نوع رفع القناة , من ناحية رفع منصة , سي دي سي المزدوجة الغرض رفع القناة , سيارة نوع رفع القناة , الذاتي رفع القناة , محرك الديزل كرنك الذاتي رفع القناة , مطوية نوع الذراع رفع القناة , كم نوع اسطوانة رفع القناة , سبائك الألومنيوم رفع القناة . ارتفاع لتر من 1 متر إلى 30 متر .

آلية الجر , جسر الصعود حركة غير طبيعية مريحة ؛ الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ ,بوزنانحاوية ثابتة نوع جسر الصعود, لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : 6-12 طن .

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة , لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .