نيميغنالهيدروليكية نوع ثابتمعالجة خاصة بالصناعة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-26 11:06:37

موبايل جسر الصعود كم من المال يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , من الحجم , تحميل , وغيرها من جوانب التخطيط الخاص . معايير التشغيل الهيدروليكية التحميل والتفريغ على النحو التالي : الهيدروليكية التحميل والتفريغ قناة ينبغي الحفاظ عليها بانتظام , ومشغلي ينبغي أن تحقق في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الدولة , في الوقت المناسب للتعويض عن النفط لتجنب الجفاف . المهنية مصنع dengchiqiao الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

فائدة نموذج يوفر خطة التعويض التي يمكن أن تصل إلى متطلبات عملية التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .

نيميغن.ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة , تحتاج فقط إلى شخص واحد في العمل , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل ,نيميغنجسر الصعود للحاويات الخاصة, والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

.الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي ,نيميغنجسر حاوية, كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .


نيميغنالهيدروليكية نوع ثابتمعالجة خاصة بالصناعة



هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة , نظام هيدروليكي ,نيميغنموبايل رفع هيدروليكي جسر الصعود, نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك , نقل مربع , مدخل الهواء المبرد , بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , وإيلاء الاهتمام إلى اختيار معقول من نوع المحرك . جسر المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

تكوين كتلة الفرامل ( منع الشاحنة من التحول أثناء التحميل والتفريغ ) . مهارة الصيانة الهيدروليكية أجزاء جسر الصعود يجب التحقق في الوقت المناسب إذا كانت أجزاء فضفاضة أو التالفة .

ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

Equipment maintenance.موبايل جسر الصعود هو جسر مائل بين منصة تخزين ونقل المركبات . مساعدة معدات مناولة البضائع التي تتعاون مع رافعة شوكية يمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من النقل من خلال المعدات لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . العديد من السكان المحليين في استخدام الجسر المحمول لتحميل وتفريغ البضائع للشركات لتوفير راحة كبيرة , والحد من الكثير من العمل , وتحسين كفاءة التشغيل . عالية القوة الصلب المنغنيز , جنبا إلى جنب مع عملية اللحام المشتركة المستخدمة في إطار الجسر . عجلات متحركة مصنوعة من الإطارات الصلبة التي هي قوية ودائمة , لا تحتاج إلى تضخيم , تتعاون مع منصات الفرامل لضمان سلامة العملية . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط المركبات , مما يجعل من نوع الجوال جسر الصعود و السيارة حتى عندما يحدث التحول , هي دائما قريبة من بعضها البعض .

شيامن دليل الميكانيكية جسر الصعود صيانة المعرفة تعتمد على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة التخطيط المشترك . المحركات الهيدروليكية أو الاسطوانات الهيدروليكية يمكن التخلص منها في أي مكان بعيدا عن المحرك الرئيسي دون الحاجة إلى وسيط انتقال الميكانيكية ربط قضيب . مزايا مصعد : المهنية تصميم حزام متحرك يمكن أن تتداخل بسلاسة في السيارة , رافعة شوكية رافعة شوكية هيدروليكية يدوية يمكن بسهولة وسلاسة عملية التحميل والتفريغ , والتوازن مع ربيع التوائية يمكن أن تجعل عملية مريحة , مصعد منصة التشغيل هو في مستوى الأرض , لا تشغل مساحة الأرض و لا تؤثر على القناة . عندما خنق المنطقة ثابتة , سرعة الانتاج من الاسطوانات الهيدروليكية سوف تتغير مع تغير الحمل . رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج , مثل السيارات حاوية قوالب تصنيع وتجهيز الأخشاب والمواد الكيميائية ملء وهلم جرا . على المدى الطويل tideng المحور مصنع المنتجات كاملة , وبأسعار تفضيلية .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة . فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن و التحميل والتفريغ منقولة مكان دون تحميل وتفريغ المعدات , هو تحميل وتفريغ البضائع الأشياء التي تستخدم بالتعاون مع رافعة شوكية . عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , والانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .


نيميغنالهيدروليكية نوع ثابتمعالجة خاصة بالصناعة



حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

Where is it.شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية جيدة .

عند استخدام مضخة يدوية , أولا العودة إلى النفط صمام مقبض وتشديد في اتجاه عقارب الساعة . اضغط على مقبض رفع الجسر ببطء .

ارتفاع وظيفة التكيف من فائدة نموذج يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع في الجزء الداخلي من شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , شفة لوحة الحجم : 400 ملم والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

نيميغن.حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 12 طن .

الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , والتي هي متكاملة مع منصة , ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض , مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء