سان سيفيرورفع هيدروليكيخلق تألق

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-24 17:13:42

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , والمصاعد هي أكثر وأكثر موثوقية من قبل العملاء , وتستخدم على نطاق واسع , والمصاعد عالية القوة مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل ,سان سيفيرورفع هيدروليكي منصة مصنع, صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا رفع مستقرة , والسلامة والاعتمادية . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق ,سان سيفيرورفع منصة هيدروليكية, والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض , وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من أغراض جيدة من الشركاء في مجال السلامة .

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

.عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية مواد ذات جودة عالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء في الأمن جيدة .


سان سيفيرورفع هيدروليكيخلق تألق



يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء ,سان سيفيروفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكي, والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

التحقق من أن سلسلة نقل الطاقة بين ألواح الصلب يعمل بشكل صحيح .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

Honest management.أثناء تشغيل المصعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور , يجب أن تدور ببطء , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .


سان سيفيرورفع هيدروليكيخلق تألق



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

device management.يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا حماية البيئة , وتوفير الطاقة , من ناحية القرص الدوار رفع الارتفاع , رفع الجدول لا تستخدم الكهرباء , أي محرك كهربائي , الأخضر , وحماية البيئة المنتج .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

سان سيفيرو.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .