ستراسبورغمنصة نوع جسر الصعودالميزة النسبية

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-18 09:28:45

لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا شرارة ,ستراسبورغموبايل هيدروليكي جسر الصعود, لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

ستراسبورغ.أولا , وفقا لمختلف متطلبات السوق و المواقع , هيدروليكي جسر الصعود ينقسم إلى ثابت و متحرك جسر الصعود , في حين أن ثابت جسر الصعود ينقسم إلى الهيدروليكية والهوائية جسر الصعود وفقا لمختلف متطلبات السوق . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

.اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

دليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ , للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .

اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء .


ستراسبورغمنصة نوع جسر الصعودالميزة النسبية



طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

في عملية الصعود والهبوط من الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من تسلق المنحدر , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة لحماية المعدات الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود , رافعة شوكية يمكنك الحصول على تطبيقات مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . فائدة نموذج يستخدم جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة داخل الشاحنة . فإنه يجعل الشركة خفض الكثير من العمل , وتحسين الكفاءة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

Workshop cost.درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .


ستراسبورغمنصة نوع جسر الصعودالميزة النسبية



لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

Information recommendation.الارتفاع هو عنصر هام من عناصر جسر الصعود , والارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات , بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . لأن مختلف الشركات المصنعة لإنتاج المحمول تسلق الجسر , وتخطيط الإنتاج الجدول ارتفاع الأرض تباعد مختلفة أيضا .

نوع النظام الهيدروليكي : هيدروليكي النفط : 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

ستراسبورغ.وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

هيدروليكي أنابيب النفط : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط )

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي ,ستراسبورغالهيدروليكية نوع ثابت, من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية طاولة العمليات ,ستراسبورغالهيدروليكية والكهربائية نوع ثابت جسر الصعود, وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب تعليمات التحكم مربع , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .