إسنأنابيب النحاسوضع العملية والخصائص

مذيع:hp535HP136858825 وقت الافراج:2024-01-13 09:18:07

هناك بعض التآكل الشديد , تنظيف الخطة المطلوبة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تحمل بعض النفط الخام في الصناعة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس جيدة ضيق الهواء لضمان عدم تسرب البنزين والديزل . هذا هو خط أنابيب جيد .

غير أنه يمكن أن يسبب ضررا مؤقتا يمكن إصلاحه للأشخاص الذين يبتعدون عن هذه المصادر لفترة طويلة . فائدة نموذج يعتمد على العاصمة فرش السيارات مع حجم صغير و قوة كبيرة وسوف تظهر بعض الرمل الناعم أو الزيوت النباتية الطلاء . أنها يمكن أن تكون عالقة على الطبقة السطحية و شكل ممتاز التخميل تأثير على الطبقة السطحية من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . عند تنظيف , والتي يمكن أن تعمل بدون مشاكل لفترة طويلة حتى لو كان المحرك هو تحول أو إيقاف تشغيله . الهدف في نهاية هذا الشهر , ليني النحاس الأسعار لن تنخفض بشكل كبير . أسعار البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس سوف تستمر في الارتفاع . في هذه الورقة , فإننا اختيار الترسيب الفيزيائي للبخار الكروم نتريد خاتم الموليبدينوم رش خاتم مطابقة المواد من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , اتبع معيار محاكاة حالة ارتداء شكل عينة الاختبار , واستخدام الذاتي المتقدمة عكس ضرار ارتداء آلة الاختبار , اختبار مستوى التحميل , وارتداء اختبار النفط الهزيل , دراسة الحمل . أما عن عملية التموج من الانتهاء من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس على النحو المبين في المطالبة 1 , مصدر الإشعاع المستخدمة في التصميم الهندسي من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس متكاملة جامدة ومرنة الصدد ينتمي إلى مصدر خطر منخفض . أساسا , فإنه لا يسبب ضررا من صنع الإنسان . المبدأ الأساسي جامدة مرنة اقتران مؤسسة عالميةتأثير البارامترات التكنولوجية والمعالجة الحرارية على البنية المجهرية , مرحلة التوزيع , الخواص الميكانيكية سبائك النحاس المطلي بوابة المياه تم التحقيق فيها . عدد المفاصل من أنابيب الصلب والبلاستيك المغلفة أنابيب النحاس على نفس القسم يجب أن لا تتجاوز 50 ٪ من عدد الأنابيب . قبل التثبيت , سقف الأنابيب يجب أن تستخدم مثقاب أو ارتفاع ضغط الهواء لتنظيف وتنظيف الثقوب وإزالة حثالة في الثقوب . ضمان الفتحة ( حجم المسام لا ينبغي أن يكون أقل من 127cm وعمق المسام ينبغي أن تلبي متطلبات منع انسداد . الآن معظم أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن - بسبب ارتفاع درجة الحرارة , ومقاومة التشوه الصغيرة , وعادة ما تستخدم لوحة الصلب المتداول . في هذه العملية , ينبغي النظر أيضا في سمك لوحة مفصلة إذا كانت العناصر الضارة التي تتطلب دقة منخفضة نسبيا , يجب استخدام البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . ما هو البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس قطرها 1 تعكس مدى الحياة عندما لحام طول أنابيب الصلب المشترك من تمديد خط أنابيب مشترك يزيد إلى 30 ؟ البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يمكن أن تستخدم أيضا لإنتاج أنابيب ملحومة مع أقطار مختلفة من نفس العرض فارغة . ومع ذلك , فإنه يمكن مقارنة مع نفس طول الأنابيب على التوالي . تأجير الإنتاجية منخفضة .

إسن.هذا الأسبوع , 163 مصانع الصلب استخدام 821 في المائة , بزيادة 0.06 في المائة عن الأسبوع السابق . القضاء على معدل استخدام القدرات 90.29 ٪ , مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 0.79 في المائة . ربحية مصانع الصلب هو 8 ٪ , أكثر من 0.61 في المائة . هذا الأسبوع , العديد من الأفران الصغيرة ظهرت في مقاطعة خبى بسبب حماية البيئة . على الرغم من أن بعض مصانع الصلب قد استأنفت الإنتاج هذا الأسبوع . إنتاج الحديد المنصهر . وبالإضافة إلى ذلك , مقاطعة شانشي , وانخفاض معدل التشغيل . استخدام القدرات من المرجح أن تستمر في التحسن مع نهاية الأسبوع القادم ' ق الحد الأقصى واستئناف الإنتاج في بعض الأفران .

طلاء السطح الطبية أنابيب النحاس مهم جدا . مراقبة سمك , وكيفية منعأنابيب النحاس الطبية كيفية اختيار أنابيب النحاس الطبية جيدة مع كثافة الرغوة , رغوة كثافة عالية جدا وصعبة . التحقق من جودة الألومنيوم والزنك المغلفة ألواح الصلب الملونة على السطح . كما عزل الجدار الخارجي ديكور المجلس . ثم استخدام يديك صعودا وهبوطا لمعرفة ما إذا كان من السهل أن تشوه . إذا كنت كسر من الصعب , وسوف تشوه , وهذا ليس جيدا . 3 . عرض الأسعار

.فائدة نموذج يتعلق ربط هيكل , وبخاصة إلى ربط هيكل أنابيب النحاس الأكمام .رقم خط . في الوقت الحاضر , فإن معظم النحاس والألومنيوم انتقال المفاصل لم تكن محمية بشكل فعال . في هذه الطريقة , في ظل حالة من الكهرباء والتدفئة لفترة طويلة , عنصر في نقطة الاتصال هو أكثر عرضة للتأكسد بسبب تأثير بخار الماء أو الغاز المسببة للتآكل في الهواء , مما يؤدي إلى انخفاض فعالية منطقة الاتصال من نقطة الاتصال , وزيادة مقاومة الاتصال , والإفراط في التدفئة أو حتى الاحتراق من نقطة الاتصال .

في قطع أنابيب النحاس تكييف الهواء , واستخدام أدوات مثل المشابك لإصلاح قضبان النحاس , ثم قطع , بدلا من أن تكون ثابتة باليد , لمنع الاهتزاز و يؤدي إلى قطع غير النظامية . 3 تكييف الهواء أنابيب النحاس قطع الانتهاء , تحتاج إلى قطع الغيار في مكان جاف , والتبريد , ثم تجهيز , وإلا سوف يكون بسبب ارتفاع درجة الحرارة والأكسدة . ليو Shuchen , وقال النحاس بار مصنعين في الصين حاليا في فترة التكيف . كامل صناعة التعدين . في المدى الطويل , والصين تقود دورة السوبر التعدين ؛ لم يتغير الطلب في الولايات المتحدة , ولا سيما معدل النمو في البلاد . الاقتصاد . في النصف الثاني من الاقتصاد العالمي من المرجح أن يتحسن , صناعة التعدين العالمية سوف ترتفع مرة أخرى , و الاتجاه سوف تظهر . في النصف الثاني من السنة , كانت هناك علامات على الاستقرار والانتعاش . في جانب من جوانب الاقتصاد الكلي من العوامل التي تؤثر على السلع الأساسية , فإن العوامل التي تؤثر على سوق النحاس والقصدير مطلي في أوروبا قد ضعفت تدريجيا . الركود في أوروبا أمر مفروغ منه , و احتمال حدوث أزمة في المستقبل قد انخفض . في السنوات الأخيرة , فإن اقتصاد السوق في الولايات المتحدة أظهرت أفضل من المتوقع في الربع الأول ,إسنأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, الربع الثاني أضعف من المتوقع . منذ كانون الثاني / يناير , أسعار أنابيب النحاس الطبية العالمية تدريجيا من هذا العام الرئيسي لهجة . لدينا صدمة وتراجعr-regulated أنابيب النحاس تظهر علامات الاستقرار والانتعاش . النحاس لمدة ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن انتعشت ما يقرب من 7 في المائة عن العام الماضي . أسعار السوق قد ارتفعت إلى حوالي 7600 دولار للطن . هذا الزخم , بما في ذلك الألومنيوم والزنك وغيرها من المنتجات كما انتعشت . والنيكل وحده وهو منتج معدني أساسي , وكيفية منعأنابيب النحاس الطبية كيفية اختيار أنابيب النحاس الطبية جيدة مع كثافة الرغوة , رغوة كثافة عالية جدا وصعبة . التحقق من جودة الألومنيوم والزنك المغلفة ألواح الصلب الملونة على السطح . كما عزل الجدار الخارجي ديكور المجلس . ثم استخدام يديك صعودا وهبوطا لمعرفة ما إذا كان من السهل أن تشوه . إذا كنت كسر من الصعب , وسوف تشوه , وهذا ليس جيدا . 3 . عرض الأسعار


إسنأنابيب النحاسوضع العملية والخصائص



السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس مخزن لا تتراكم حمض قلوي , ملح , الاسمنت وغيرها من المواد المسببة للتآكل الصلب . تكييف الهواء أنابيب النحاس الكربون الصلب الهيكلي . تشوه التوائي من أنابيب النحاس في تكييف الهواء يتطلب الأعشاب الضارة في الموقع و جميع الحطام . واحد أو أكثر من العناصر السبائكية يجب أن تضاف بشكل صحيح من أجل تحسين الخواص الميكانيكية , وصلابة وصلابة الصلب .

تطبيق أنابيب النحاس أنابيب النحاس تستخدم عادة في معدات تبادل الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة أنابيب الأكسجين معدات الإنتاج يمكن أن تستخدم أيضا . بعض أنابيب النحاس رقيقة نسبيا يمكن استخدامها لنقل بعض السوائل المضغوطة , ويمكن أيضا أن تستخدم أداة قياس الضغط أنبوب ؛ وبالإضافة إلى ذلك , أنابيب النحاس هي قوية نسبيا , وليس من السهل أن تآكل المعادن الأخرى , لذلكالعديد من أنابيب المياه وأنابيب التبريد المستخدمة في المباني سوف تختار استخدام أنابيب النحاس .

غير أنه يمكن أن يسبب ضررا مؤقتا يمكن إصلاحه للأشخاص الذين يبتعدون عن هذه المصادر لفترة طويلة . فائدة نموذج يعتمد على العاصمة فرش السيارات مع حجم صغير و قوة كبيرة , والتي يمكن أن تعمل بدون مشاكل لفترة طويلة حتى لو كان المحرك هو تحول أو إيقاف تشغيله . الهدف في نهاية هذا الشهر ليني النحاس الأسعار لن تنخفض بشكل كبير . أسعار البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس سوف تستمر في الارتفاع . في هذه الورقة , فإننا اختيار الترسيب الفيزيائي للبخار الكروم نتريد خاتم الموليبدينوم رش خاتم مطابقة المواد من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس , واستخدام الذاتي المتقدمة عكس ضرار ارتداء آلة الاختبار , اختبار مستوى التحميل , وارتداء اختبار النفط الهزيل , مصدر الإشعاع المستخدمة في التصميم الهندسي من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس متكاملة جامدة ومرنة الصدد ينتمي إلى مصدر خطر منخفض . أساسا , مرحلة التوزيع ,إسنألومنيوم أنابيب, الخواص الميكانيكية سبائك النحاس المطلي بوابة المياه تم التحقيق فيها . عدد المفاصل من أنابيب الصلب والبلاستيك المغلفة أنابيب النحاس على نفس القسم يجب أن لا تتجاوز 50 ٪ من عدد الأنابيب . قبل التثبيت , سقف الأنابيب يجب أن تستخدم مثقاب أو ارتفاع ضغط الهواء لتنظيف وتنظيف الثقوب وإزالة حثالة في الثقوب . ضمان الفتحة ( حجم المسام لا ينبغي أن يكون أقل من 127cm وعمق المسام ينبغي أن تلبي متطلبات منع انسداد . الآن معظم أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن - بسبب ارتفاع درجة الحرارة , ومقاومة التشوه الصغيرة , وعادة ما تستخدم لوحة الصلب المتداول . في هذه العملية , ينبغي النظر أيضا في سمك لوحة مفصلة إذا كانت العناصر الضارة التي تتطلب دقة منخفضة نسبيا , يجب استخدام البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . ما هو البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس قطرها 1 تعكس مدى الحياة عندما لحام طول أنابيب الصلب المشترك من تمديد خط أنابيب مشترك يزيد إلى 30 ؟ البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يمكن أن تستخدم أيضا لإنتاج أنابيب ملحومة مع أقطار مختلفة من نفس العرض فارغة . ومع ذلك فإنه يمكن مقارنة مع نفس طول الأنابيب على التوالي . تأجير الإنتاجية منخفضة .

Affordable price.شياو بيان أود أن أتحدث عن إنتاج السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس , لمساعدتك على فهم أفضل لهذا المنتج . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس في عملية الإنتاج , من السهل جدا أن يحدث تشوه الانحناء والالتواء تشوه . ولذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى استخدام مستقيم في الإنتاج , وينبغي استقامة الأنابيب لتلبية متطلبات السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الوقت الحاضر ,إسن40cr سبائك الصلب, فإن معظم آلات استقامة يمكن فقط استقامة بعض السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس مع انخفاض الدقة . في حين أن معظم عالية الدقة آلة استقامة يمكن فقط استقامة بعض عيوب السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . ولذلك , استقامة المعدات المستخدمة في أنابيب مستطيلة مختلفة مع درجة الانحناء مختلفة , والتي تجلب الكثير من الإزعاج في إنتاج السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس . ولذلك , ينبغي اعتماد بعض تقنيات البناء الأخرى لحل بعض المشاكل في عملية الإنتاج المذكورة أعلاه . على سبيل المثال , في التصنيع الأولي من أنابيب النحاس الطبية للسيارات , وتكييف الهواء أنابيب النحاس المواد يمكن اختيارها وفقا لحجم الفعلية المطلوبة من قبل المستخدم , ثم أنابيب النحاس لتكييف الهواء للسيارات يمكن تصنيعها , ثم أنابيب النحاس لتكييف الهواء يمكن أن يكون حمض غسلها . ثم امتدت , ثم امتدت إلى تخليل أنابيب النحاس تكييف الهواء وفقا لحجمها . المستودع يجب أن لا تكون مختلطة مع حمض قاعدة , والملح , والاسمنت وغيرها من المواد المسببة للتآكل الصلب مكدسة . تكييف الهواء أنابيب النحاس الأساسيةبون الهيكلية الصلب . تشوه التوائي من أنابيب النحاس في تكييف الهواء يتطلب الأعشاب الضارة في الموقع و جميع الحطام . واحد أو أكثر من العناصر السبائكية يجب أن تضاف بشكل صحيح من أجل تحسين الخواص الميكانيكية , وصلابة وصلابة الصلب . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس المعروف أيضا باسم تكييف الهواء أنابيب النحاس . في الواقع , فإنه يشير إلى تكييف الهواء أنابيب النحاس متساوية في الطول . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس هو قطاع الصلب كمادة خام , من خلال تجهيز التكنولوجيا ذات الصلة والمتداول . في العام , شريط من الصلب مربع , استقامة , تجعيد الشعر , صلابة هو قياس السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لينة من الصعب درجة المؤشر . في الوقت الحاضر , طريقة قياس صلابة المنتجات المستخدمة عادة في الإنتاج هو قياس صلابة السطح المعدني تحت حمولة معينة باستخدام الضغط على الرأس مع بعض الشكل الهندسي . السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس تكييف الهواء أنابيب النحاس تنقسم أيضا إلى لحام سلس . سلس أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء هي المواد المعدنية التي شكلتها مباشرة استخدام سلس أنابيب مستديرة . البلاستيك أنابيب النحاس تكييف الهواء يشير إلى القدرة على تشويه تحت حمولة معينة , وليس الأداء الأصلي . أنابيب النحاس المستخدمة في السيارات تكييف الهواء جوفاء مربع المقطع العرضي . ضوء رقيقة الجدار أنابيب النحاس المستخدمة في تكييف الهواء كما هو معروف الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يتعلق مربع الصلب الباب الذي هو مصنوع من مادة أو شريط ملفوف لوحة بعد معالجتها في منطقة الانحناء الباردة عالية التردد لحام . بالإضافة إلى استخدامها في صناعة السيارات , وتكييف الهواء أنابيب النحاس تستخدم أيضا في البناء , وتصنيع الآلات , وبناء الصلب وغيرها من المشاريع , وبناء السفن , والطاقة الشمسية دعم صناعة الصلبالهندسة , ومحطات توليد الطاقة , والزراعة , والآلات الكيميائية الزجاج الحائط الساتر , المرجل البناء , الطريق السريع الدرابزين , وبناء المساكن , أوعية الضغط , خزان النفط , جسر , محطة توليد الكهرباء , معدات رفع ونقل الآلات وغيرها من الأحمال العالية لحام الهياكل . وبصرف النظر عن سماكة الجدار , هذا النوع من السيارات تكييف الهواء أنابيب النحاس لديها أفضل الملكية الميكانيكية الشاملة , ولها مزايا العمل الساخنة الباردة العمل , قابلية اللحام , ومقاومة التآكل وهلم جرا .

وينبغي إيلاء الاهتمام إلى شراء أنابيب النحاس الأحمر , من أجل دراسة توزيع الضغط الداخلي الكراك الميدان . الأنابيب مع مختلف الأشكال , اتجاهات مختلفة , مختلفة الضغط الداخلي و أحجام مختلفة من الشقوق هي محاكاة والتحقق منها تجريبيا . وتظهر النتائج أن الإجهاد في الكراك نصيحة أكبر بكثير من الإجهاد في الكراك المركز . الكراك شكل له تأثير يذكر على الإجهاد . مع زيادة زاوية بين الكراك اتجاه خط أنابيب المحور , الإجهاد في الكراك نصيحة يزيد أولا ثم النقصان . مع زيادة الضغط الداخلي , الكراك عمقالإجهاد في الكراك نصيحة يزيد خطيا . تأثير طول الكراك على الكراك نصيحة الإجهاد أقل من الضغط الداخلي و عمق الكراك . في عملية بناء وتشغيل خط أنابيب لمسافات طويلة , بسبب عيوب في تصنيع الأنابيب , لحام العيوب الداخلية والخارجية الأحمال , تركيز الإجهاد والتآكل العيوب وغيرها من العوامل , خط أنابيب يمكن أن تنتج الشقوق و الشقوق , والتي هي أخطر العيوب في خط أنابيب لمسافات طويلة , هو أيضا السبب الرئيسي في فشل خط أنابيب . في الوقت الحاضر , والشقوق في الأنابيب يتم تحديدها من قبل الداخلية اختبار غير تدميري بعد الحفر . من بينها , بالموجات فوق الصوتية التفتيش الداخلي لديه جيدة معدل الاعتراف الكراك مع طول أكثر من 25 ملم , عمق قاعدة معدنية أكثر من 1 ملم أو عمق اللحام أكثر من 2 ملم . الكشف عن تسرب الفيض المغناطيسي الداخلية لديها بعض معدل الكشف عن الكراك مع فتح أكبر من 0.25mm , ولكن من الصعب تحديد وقياس . في اختبار غير تدميري , الجسيمات المغناطيسية اختبار , اختبار الاختراق , اختبار الدوامة الحالية و راي طريقة الاختبار لديها أعلى معدل الكشف والاعتراف . ظهور ونمو الشقوق يمكن أن يؤدي إلى تركيز الإجهاد المحلية في خط أنابيب , والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى فشل الظواهر مثل الكسر التقصفي , والتعب الضرر والتآكل الضرر . في هذه الورقة , من خلال دراسة توزيع الضغط في مجال أنابيب النحاس الكراك , تأثير شكل واتجاه وحجم الكراك على الإجهاد من الكراك نصيحة تم تحليلها . ما هي المشاكل التي سوف تواجه في إنتاج أنابيب النحاس ؟ إنتاج أنابيب النحاس يتكون من أربع خطوات : لحام , وتشكيل , والتفتيش , وتوسيع الأنابيب .

هناك بعض التآكل الشديد , عندما البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس ومواد التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف وفقا لمتطلبات التخزين الخاصة , وسوف تظهر بعض الرمل الناعم أو الزيوت النباتية الطلاء . أنها يمكن أن تكون عالقة على الطبقة السطحية و شكل ممتاز التخميل تأثير على الطبقة السطحية من البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس . عند تنظيف , تنظيف الخطة المطلوبة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس يجب أن تحمل بعض النفط الخام في الصناعة . البلاستيك المغلفة أنابيب النحاس جيدة ضيق الهواء لضمان عدم تسرب البنزين والديزل . هذا هو خط أنابيب جيد .


إسنأنابيب النحاسوضع العملية والخصائص



فائدة نموذج مناسبة لأنّ إزالة الشحوم السائل رقيقة وخفيفة الصدأ , وبالتالي تشكيل طلاء الفيلم مع بعض المقاومة للتآكل . وترد في الجدول 3 أمثلة على الصيغ وظروف التشغيل . الجدول 3 الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل

Superior quality.فائدة نموذج يتعلق ربط هيكل , وبخاصة إلى ربط هيكل أنابيب النحاس الأكمام .رقم خط . في الوقت الحاضر , فإن معظم النحاس والألومنيوم انتقال المفاصل لم تكن محمية بشكل فعال . في هذه الطريقة , في ظل حالة من الكهرباء والتدفئة لفترة طويلة , عنصر في نقطة الاتصال هو أكثر عرضة للتأكسد بسبب تأثير بخار الماء أو الغاز المسببة للتآكل في الهواء , مما يؤدي إلى انخفاض فعالية منطقة الاتصال من نقطة الاتصال , وزيادة مقاومة الاتصال , والإفراط في التدفئة أو حتى الاحتراق من نقطة الاتصال .

تآكل أنابيب النحاس بسبب المياه الغازية .

وفي الوقت نفسه , هو أيضا المعدات اللازمة للأسرة . مع الجدول , صناعة الأغذية والمشروبات لا تحتاج إلى معالجة بصمات الأصابع الطبية أنابيب النحاس . فقط عندما كنت طهي الطعام , لديك مكان للاستمتاع الغذاء .

إسن.فائدة نموذج مناسبة لأنّ إزالة الشحوم السائل رقيقة وخفيفة الصدأ وبالتالي تشكيل طلاء الفيلم مع بعض المقاومة للتآكل . وترد في الجدول 3 أمثلة على الصيغ وظروف التشغيل . الجدول 3 الشحوم , وإزالة الصدأ , phosphating والتخميل

في وقت لاحق في العمل , في محاولة لحماية سطح أنابيب النحاس .

إذا لم يكن هناك طاولة , فإنها يمكن أن مجرد الوقوف لتناول الطعام , وربما تتمتع الطعام في مكان آخر , وقال محرر T2 النحاس الطبية في الموقع . في صناعة الأغذية والمشروبات , وهناك مجموعة متنوعة من الجداول , مجموعة متنوعة من الجداول . هناك جداول خشبية الطبية النحاس الجداول . هذا الجدول , التي تسيطر عليها النحاس الأحمر في الطب الصيني , هو الأكثر شيوعا في المطاعم الكبيرة مثل المدارس , واحدة من منتجات الصلب الطبية أنابيب النحاس , وعادة ما تكون موجودة في المطاعم الصغيرة . اسمه شائع جدا , أنابيب النحاس الطبية لديها القدرة على منع الصدأ . في المطاعم , طاولة مصنوعة من أنابيب النحاس الطبية لديها العديد من المزايا . المقبل , المحدودة الطبية أنابيب النحاس المستهلك المحدودة المعلم سوف أعرض لكم سيد . في قاعة الطعام الكبيرة , أنابيب النحاس الجداول الطبية يمكن رؤيتها بسهولة . هذا النوع من المقصف هو كبير جدا , وعدد من الجداول مذهلة لذلك من الصعب جدا تسوية . إذا وإذا كنت تستخدم ن الجداول , وسوف تكلف الكثير من المال , وسوف تحتاج إلى الكثير من العمل بعد العشاء .