اروينواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةطريقة تجفيف الصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-10 11:33:51

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

اروين.إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول , فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

.المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , الخ .

رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )


اروينواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةطريقة تجفيف الصناعة



المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع , إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع 300mm , صغيرة 200mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء , لاحظ , إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح ,اروينمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة ,اروينالمسمار نوع مصعد المنزل, مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

Quality assurance.الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , رفض دخول الأجانب )

▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك ,اروينالجوال طالب, رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .


اروينواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةطريقة تجفيف الصناعة



محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

Customer first.كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

في هذه الحالة , طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز 1000 ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من 35 درجة إلى 30 درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

اروين.ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

المصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور , حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء , وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .