ویلسونفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-06 16:16:32

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ,ویلسونرفع هيدروليكي, كبيرة الحمولة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

أنواع مختلفة من المصاعد بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار , قاعة المعرض ,ویلسونرفع منصة هيدروليكية ثابتة, وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح والأجهزة الكهربائية , مثل التنظيف والصيانة .

ویلسون.عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من المصعد يجب أن تكون معتمدة , لأن الإطارات الأربعة ليست تحت الضغط , أسفل الإطار من أربع عجلات المصعد يجب أن تكون أفقية .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

.برغي في رفع خنق تعديل المسمار , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا تشغيل سلس , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

المصاعد الهيدروليكية ليس فقط تلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . مصعد التنظيف هنا , مصباح إصلاح , إصلاح , وتركيب وصيانة المعدات هي مهمة جدا .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .


ویلسونفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع



رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية , مقص شوكة رافعة هيدروليكية , الصاري رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم . . . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة ,ویلسونالهيدروليكية التلقائي رفع منصة, الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

التحقق من ما إذا كانت لوحة الألومنيوم هو مشوه , على الرغم من أن قدرة مقاومة قوية جدا , ولكن أيضا بعض القيود . لوحة الألومنيوم يمكن أيضا أن تكون مشوهة قليلا بسبب تأثير قوي من عرضية حادة , مما تسبب في تحامل بين لوحة الألومنيوم , لوحة الألومنيوم , والتي يجب تجنبها عند استخدامها في الأوقات العادية .

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

details.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية , خفيفة الوزن ومناسبة لنقل وتخزين , والتي يمكن نقلها بحرية , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .


ویلسونفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع



فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا رفع الأشياء الثقيلة .

Inspection requirements.فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

وينبغي اتخاذ تدابير فعالة لتنفيذ الإصلاح .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

ویلسون.تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة , قبل أن تتمكن من العمل .

جميع أجزاء من علبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

المصاعد استخدام ميزات ومزايا خالية من السلس وإصلاح المحور , مع المدمج في ربط نقطة ثابتة . مريح رافعة التشغيل التي يمكن تشغيلها من منصة أو على الأرض .