زيجيتشالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-06 15:47:20

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع في دفعات . الشركات يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

زيجيتش.الجزء الأمامي من لوحة تعديل قاعدة تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .


زيجيتشالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

لحام المكونات الرئيسية التي ينبغي أن تلبي متطلبات GB / t3233 الثانوية , لا يجوز حرق من خلال التماس لحام , لا يجوز أن يكون هناك أي صدع في الاتجاه الطولي والعرضي من لحام , لحام المعادن الأم , دون انقطاع موحدة الحجم تموج , لا لحام الخبث , لحام درز , الخ .

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

Installation conditions.عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .


زيجيتشالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

Superior quality.السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

عندما يكون مصدر الضوء ليست كافية , يجب أن تكون الإضاءة باليد . وبصفة عامة , فإن الجهد التشغيل من تركيبات الإضاءة يجب أن لا تتجاوز 36V . في البرد الرطب , الفولاذ المقاوم للصدأ الحاويات وغيرها من البيئات الخطرة , الجهد التشغيل من تركيبات الإضاءة يجب أن لا تتجاوز 12 فولت .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل ,زيجيتشجزءا لا يتجزأ من جسر الصعود, مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل وهلم جرا . في نهاية كل شهر , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل ,زيجيتشجسر السيارات مصنعين,زيجيتشمستودع الصعود, وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

زيجيتش.التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية , والأداء الممتاز , وكمية صغيرة من الصيانة , اسطوانة النفط ارتفاع نظام الطاقة , لوحة مائلة , أعلى اسطوانة النفط الصغيرة العملية , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح قابل للتعديل على نحو سلس , والخدمة الطويلة في الحياة . جميع أنواع السيارات جسر مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !