ليجناروعصامي رفع هيدروليكي الجدوللا يزال هناك جانب لا يعرفه الكثير من الناس

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-01 10:32:36

ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة قدرة تحمل كبيرة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

ليجنارو.خطر رفع أجزاء متحركة : هذا الخطر يأتي أساسا من الأجزاء الخطرة من المعدات الميكانيكية , بما في ذلك : أجزاء دوارة , مثل رمح الدورية , العروات والثقوب , موصلات الدوارة , مغزل , وتناوب المشابك ,ليجنارومقص هيدروليكي منصة الرفع, شفرات المروحة , دولاب الموازنة , وهلم جرا .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

.المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح والأجهزة الكهربائية , لوحة سلسلة الصناعية والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك ,ليجنارورفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوق, عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم , بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .


ليجناروعصامي رفع هيدروليكي الجدوللا يزال هناك جانب لا يعرفه الكثير من الناس



عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , ثم القسم التالي هو نقل حتى الانتهاء من إصلاح لحام .

ارتفاع الصاري , وتحسين الاستقرار من المصعد , في حين أن منصة أكبر الاستقرار تحميل .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

Product range.الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .


ليجناروعصامي رفع هيدروليكي الجدوللا يزال هناك جانب لا يعرفه الكثير من الناس



عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

Quality assurance.معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

أدناه هو مقدمة موجزة من قبل xiaobian استخدامه , مصعد استخدام الخطوات على النحو التالي : .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

ليجنارو.أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .