تيرنيرفع هيدروليكي منصة معداتأحد العوامل التي تؤثر على موثوقية أداء الاستخدام

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-28 13:47:17

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

تيرني.صيانة المصاعد شهرياً صيانة المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

.بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد ,تيرنيرفع هيدروليكي منصة 5 متر, مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .


تيرنيرفع هيدروليكي منصة معداتأحد العوامل التي تؤثر على موثوقية أداء الاستخدام



  

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

Inspection requirements.عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة ,تيرنيرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوق, محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .


تيرنيرفع هيدروليكي منصة معداتأحد العوامل التي تؤثر على موثوقية أداء الاستخدام



وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل لوحة سلسلة الصناعية , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , زر مربع للماء تصميم .

Sampling inspection.ما هي معايير اختيار مصنعي المصاعد ؟ النموذج , والتكوين , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .

مصعد مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع موازنة , والسلامة والاعتمادية , وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وصالات العرض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض * أفضل صندوق شريك . ما هي خصائص المصعد ؟ المهنية مصنعي المصاعد النقالة اختبار صارم , وضمان الجودة , والأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

تيرني.فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

ما هي معايير اختيار مصنعي المصاعد ؟ النموذج , والتكوين , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .

ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,