توريس فيدراسسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولغير تقليدية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-09 09:04:04

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ,توريس فيدراسالجافة نوع محول الكهرباء, مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

مصنع المحولات الكهربائية

توريس فيدراس.كيفية اختيار المحولات الجافة

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل ,توريس فيدراساختيار نوع المحولات الجافة, وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ,توريس فيدراسمعيار اختبار تردد السلطة تحمل الجهد المحولات الجافة, بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

.عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط


توريس فيدراسسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولغير تقليدية



دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

investment.أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , يجب أن تأخذ 2-3 زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات وأخذ العينات , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل وظروف الطقس وغيرها من المواد .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :


توريس فيدراسسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولغير تقليدية



بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ , 50 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

Quality improvement.خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; 0 " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

توريس فيدراس.محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي 2 كجم لتنظيف مدخل النفط ثم أخذ عينات من النفط .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .